الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
بالشراكة مع الاتحاد العام للأشخاص ذوي الاعاقة المنتدى التنويري ينظم افطارا للأشخاص ذوي الاعاقة
تاريخ النشر: الأربعاء 20/04/2022 18:38
بالشراكة مع الاتحاد العام للأشخاص ذوي الاعاقة المنتدى التنويري ينظم افطارا  للأشخاص ذوي الاعاقة
بالشراكة مع الاتحاد العام للأشخاص ذوي الاعاقة المنتدى التنويري ينظم افطارا للأشخاص ذوي الاعاقة

نابلس
نظم المنتدى التنويري الثقافي الفلسطيني (تنوير) افطارا للاشخاص ذوي الاعاقة و عائلاتهم وذلك بالشراكة مع الاتحاد العام للاشخاص ذوي الإعاقة.
وبدأ حفل الافطار بكلمة ترحيية قدمها رئيس مجلس الادارة المهندس يوسف نصرالله مرحبا بالحضور ومشيدا بالشراكة القائمة منذ سنوات مع الاتحاد العام للاشخاص ذوي الإعاقة.
واستعرض نصر الله انشطة المنتدى التنويري واهتمام التنوير بتسليط الضوء على مشاكل المعاقين، واهمية تعزيز الدمج والتأكيد على اهمية التكافل الاجتماعي.
و تحدث السيد معاوية منى رئيس الاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقة في نابلس عن اهمية التواصل وبناء الشراكات من اجل تعزيز وتسليط الضوء على الاشخاص ذوي الإعاقة.
واضاف ان التنوير و منذ سنوات هو شريك اساسي في العديد من الانشطة وهذا الافطار هو احدها مستعرضا أبرز المعيقات وأوجه القصور التي تعتري التشريعات والسياسات النافذة والتي تحول دون حصول الاشخاص ذوي الاعاقة على حقهم في الصحة والتعليم والحماية الاجتماعية. وتخلل الحفل فقرة فنية قدمها كل من الفنان محمد عودة و امل من الاتحاد العام للاشخاص ذوي الاعاقة نالت اعجاب الجميع .
ونظمت مسابقة اسئلة واجوبة قدمتها الكاتبة نور الجمال من المنتدى التنويري تخللها توزيع الهدايا والالعاب على الاطفال المشاركين في الحفل.
وفي نهاية الحفل القت عضو المجلس الاداري للمنتدى التنويري فاطمة عبدة كلمة شكرت فيها كل من ساهم بإنجاح هذا الحفل وخاصة متطوعات ومتطوعي التنوير وتمسكهم بقيم التطوع، مؤكدة انهم محل فخر واعجاب لدي ادارة التنوير.
وفي نهاية اللقاء تم تقديم هدية تقدير وشكر للسيده سوسن السلعوس المديرة التنفيذية لقاعه القلعة على دعمهم المتواصل ورعايتهم لمثل هذه الأنشطة، والتي اشارت في كلمتها المؤثرة انها تعتز بانها اكتسبت حب الخير من اصاله ابناء نابلس، مؤكدة ان نابلس بمكوناتها الاجتماعية، وهي نسيج فاعل وداعم لعمل الخير لا يمكن ان يتراجع او يتغير, معتبرة ان قاعة القلعة هي مكان مفتوح ودائم لهذا الافطار كل عام، مشيرة باعتزازها بالعمل والتواصل مع المنتدى التنويري.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017