الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مجلس ادارة "كهرباء الشمال" يجتمع وينتخب المهندس اياد خلف رئيساً
تاريخ النشر: الجمعة 22/04/2022 07:15
مجلس ادارة "كهرباء الشمال" يجتمع وينتخب المهندس اياد خلف رئيساً
مجلس ادارة "كهرباء الشمال" يجتمع وينتخب المهندس اياد خلف رئيساً

إجتمع مجلس ادارة شركة توزيع كهرباء الشمال اليوم الخميس في مقر الادارة العامة بمدينة نابلس بحضور كامل اعضاء المجلس ومستشاريه حيث تم انتخاب المهندس إياد خلف رئيساً للمجلس بالاجماع، والاستاذ نضال صالح نائباً له.
وتم بالاجتماع مناقشة عدة أمور منها إعادة تشكيل المجلس من حيث اللجان العاملة وتوزيع المسؤوليات على الاعضاء الجدد والعديد من القضايا التي تم ادراجها على جدول الاعمال.
وخلال الاجتماع أكد خلف على حرصه والمجلس الجديد على تعزيز مكانة الشركة والسعي لتطوير خطط الشركة بكافة الاصعدة الفنية والادارية والمالية و تقديم افضل الخدمات التي تعود بالنفع الجاد والحقيقي للشركة والمشتركين و تحقيق المزيد من الانجازات .
وتوجه خلف بالشكر الى جميع أعضاء المجلس على منحهم الثقة بتسلم رئاسة المجلس وانه سوف يكون عند حسن ظنهم ، كما تقدم بالتحية والتقدير الى العاملين في الشركة على دورهم المسؤول اتجاه المشتركين وتقديم أفضل الخدمات لهم.
وخلال الإجتماع قدم المهندس أسعد سوالمة المدير العام شرح عن العديد من القضايا و اعمال الشركة ورؤيتها خلال الفترة القادمة ، بالإضافة الى المشاريع التي تعمل بها حالياً ، وأكد سوالمة أن الشركة تسعى الى خدمة البلديات المنضمة والوقوف معها والتسهيل على المشتركين والحصول على ثقتهم ، اضافة الى توسيع آفاق التعاون الخارجي مع الشركات المستثمرة بهدف حصد أكبر عدد ممكن من الفرص لتثبيت دعائم للشركة في كافة المجالات .
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017