الرئيسية / الأخبار / فلسطين
تشكيل لجنة وطنية وشعبية في محافظة نابلس
تاريخ النشر: السبت 25/10/2014 13:38
تشكيل لجنة وطنية وشعبية في محافظة نابلس
تشكيل لجنة وطنية وشعبية في محافظة نابلس

  

نابلس-أعلنت القوى والمؤسسات والفعاليات الوطنية والشعبية في محافظة نابلس في بيان لها وصل "اصداء" نسخة منه عن تشكيل لجنة وطنية وشعبية تمثلها الشأن العام في محافظة نابلس، مشددة على أن هذا الإطار يسعى إلى توحيد الجهود والشراكة المجتمعية، وتعزيز دعائم البناء الديمقراطي، والمساهمة الشعبية الفاعلة في الكفاح الوطني الفلسطيني بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني على طريق إنهاء الاحتلال، وتحقيق تطلعات شعبنا في الحرية والاستقلال وعودة اللاجئين، وإقامة الدولة المستقلة على حدود الرابع من حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

جاء ذلك، خلال اجتماع خاص عقد اليوم السبت في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بمشاركة القوى السياسية والعديد من ممثلي المؤسسات الاتحادات الشعبية، ولجان الخدمات والهيئات المحلية وكفاءات وطنية.

وأكد المجتمعون على أهمية تفعيل الجهد الشعبي كضرورة وطنية واجتماعية واقتصادية للحفاظ على النسيج الاجتماعي. والمساهمة في توفير مقومات الصمود ومحاربة مظاهر الخلل والفوضى والفساد.

كما أكدوا على بذل كل جهد مستطاع من اجل إعادة الاعتبار للعمل الجماعي في إطار السعي لترسيخ مبدأ الشراكة بين مختلف مكونات المجتمع وصولا إلى تعزيز وترسيخ الوحدة الوطنية.

وشدد المجتمعون على أهمية حماية السلم الأهلي ومتابعة كافة القضايا التي تهم المواطن، والعمل على التنسيق والتعاون والتكامل مع جميع الجهات الشعبية والرسمية بما يخدم المصلحة العامة وكافة المواطنين.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017