الرئيسية / رياضة
قدامى لاعبي مركز شباب بلاطه يحيون ذكرى الأربعين لوفاة رجل الإصلاح ابو ابراهيم الطيراوي
تاريخ النشر: السبت 18/06/2022 05:34
قدامى لاعبي مركز شباب بلاطه يحيون ذكرى الأربعين لوفاة رجل الإصلاح ابو ابراهيم الطيراوي
قدامى لاعبي مركز شباب بلاطه يحيون ذكرى الأربعين لوفاة رجل الإصلاح ابو ابراهيم الطيراوي

نظم قدامى لاعبي مركز شباب بلاطه مباراة ودية جمعت بين قدامى لاعبي مركز شباب بلاطه وقدامى محافظة قلقيلية مع حلول الذكرى الأربعين لوفاة رجل الإصلاح ابو ابراهيم الطيراوي وبتنسيق من هيئة قدامى لاعبي مركز شباب بلاطه ،حيث اقيمت المباراة على ملعب نادي بلاطه وافتتحت المباراة بالنشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت وتلاوة الفاتحة على روح الفقيد وشهداء فلسطين عامة وشهداء جنين
بدوره اشاد عضو المجلس التشريعي السابق ونجل الفقيد النائب جمال الطيراوي بتنظيم المباراة الوديه وشكر إدارة قدامى لاعبي بلاطه على جهودهم وتنظيمهم لهذه المباراة وخص بالذكر اسامه الدسوقي وكمال ندى وخالد الزيات . كما شكر الحضور من شخصيات ومؤسسات المخيم وخارجه . وترحم على شهداء جنين . واشار الطيراوي انه وبرغم كل الظروف التي يعيشها شعبنا الا ان هذا المخيم يبقى في قلاع المبادرة .
بدوره تحدث بشار ندى في كلمة القاها باسم قدامى مركز شباب بلاطه اشاد بسيرة المرحوم أبو إبراهيم ومسيرته كرجل إصلاح في محافظة نابلس وباقي محافظات الوطن وقدم نبذه عن هيئة قدامى لاعبي مركز شباب بلاطه .
واضاف ندى ان هذه المباراة ما هي الا رد بسيط لما قدمه الراحل الطيراوي من خدمة في اصلاح شؤون المخيم ،وتكريما لدوره الغيور في ابقاء المخيم في حالة من اللحمة ،واشاد بالتنظيم الناجح للمباراة التي اعادت الجميع إلى ذكريات الزمن الجميل والنشاطات الرياضيه الهادفه.
كما تحدث السيد سعيد سلامة في كلمة مختصرة شكر خلالها قدامى لاعبين مركز شباب بلاطه وبالانابة عن مؤسسات مخيم بلاطه وعائلة الطيراوي كل من ساهم في التحضير والانجاز لهذا العمل الذي يبقى مخلد في ذاكرة المخيم.
وانطلقت المباراة في اجواء سادتها الروح الرياضية بين الفريقان بركلة من عضو المجلس التشريعي السابق جمال الطيراوي نجل المرحوم وبحضور ممثلين عن مؤسسات وجمعيات المخيم وعدد من الشخصيات الإعتبارية في المخيم.
وانتهت المباراة بفوز قدامى قلقيلية على قدامى مركز شباب بلاطه في أجواء حماسيه من اللاعبين والجماهير .
وفي نهاية المباراة تم تكريم حكام المباراة احمد طلب وسامر ابو ليل
وتقديم درع تقديري لذوي المرحوم من قبل إدارة قدامى لاعبي بلاطه . وتقديم درع لفريق قدامى قلقيليه . وتسليم كاس المرحوم الطيراوي إلى الفائز .
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017