الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
رئيس الاساقفه المطران حسام نعوم يزور بلديه نابلس والمستشفى الإنجيلي العربي
تاريخ النشر: الأربعاء 29/06/2022 05:43
رئيس الاساقفه المطران حسام نعوم يزور بلديه نابلس والمستشفى الإنجيلي العربي
رئيس الاساقفه المطران حسام نعوم يزور بلديه نابلس والمستشفى الإنجيلي العربي

نابلس :- في مستهل زيارته لمدينه نابلس قام رئيس الاساقفه المطران حسام نعوم والوفد المرافق له بزيارة إلى بلديه نابلس لتهنئة المجلس البلدي الجديد باستلام مهامه.
وكان في استقباله رئيس البلدية د.المهندس سامي حجاوي واعضاء المجلس البلدي حسام الشخشير وعمر الحنبلي .حيث رحب رئيس البلديه برئيس الاساقفه والوفد والمرافق له شاكرا المطران على هذة اللفته الكريمه ومؤكدا على دور المستشفى وتاريخها في تقديم الخدمات الطبيه للمواطنين كما اشاد بجهود ادارتها وعلى رأسهم مديرها العام د.وليد سابا القره والعاملين فيها مؤكدا على دور البلديه في الشراكة والتعاون مع كل مؤسسات البلد ومنوها إلى خطط البلديه في تطوير الخدمات والتي سيلمسها المواطن .
بدوره قدم رئيس الاساقفه التهنئه للمجلس البلدي على استلام مهامه مشيدا بدور البلديه وتاريخها كما واشاد باواصر المحبه والتعايش الواحد التي تعيشه مدينه نابلس باديانها الثلاث الاسلاميه والمسيحيه والسامريه كما وأشار إلى دور المجمع الكنسي ودوره عبر مؤسساته ال ٣٥ والموزعه في الشرق الأوسط وما تقدمه من خدمات مختلف للمواطنين. ورافق رئيس الاساقفه في زيارته مدير عام المستشفى د.وليد سابا القره والقس جميل خضر نائب رئيس مجلس الإدارة والقس وديع الفار والقس دون ود.مفيد يعقوب وسلوى خوري وفتحته طه وفايز الزاغه.
واستكمل رئيس الاساقفه جولته حيث زار المستشفى الإنجيلي العربي وكان في استقباله جميع العاملين في المستشفى مرحبين بهذة الزيارة وقد وجه رئيس الاساقفه الشكر لجميع العاملين على جهودهم .
من ناحية أخرى اجتمع رئيس الاساقفه المطران حسام نعوم ومدير عام المستشفى د.القرة والوفد المرافق بلجنة العاملين حيث رحب فايز الزاغه رئيس لجنة العاملين بهذة الزيارة موجها التهنئه لرئيس الاساقفه بحصوله على الدكتوراه الفخرية من كلية فرجينيا. كما وتحدث الزاغه عن اهميه هذا اللقاء مشيدا بتوجيهات رئيس الاساقفه ومدير عام المستشفى د.القرة في تطوير المؤسسه والحاجه إلى مزيد من التطوير من جهة ومن جهة أخرى النظر في تطوير حقوق العاملين وخاصة في ظل الظروف الصعبه التي يعيشها الجميع وحضر الاجتماع أيضا من لجنة العاملين كلا من سمر عكوبه وسامر غزال وجريس خوري وماهر ابو عيشه .
بدوره شكر رئيس الاساقفه العاملين على جهودهم وعلى حرصهم وانتمائهم إلى مؤسستهم مؤكدا حرص مجلس الإدارة على حماية حقوق العاملين.
وفي إجتماع رئيس الاساقفه مع موظفي المستشفى رحب د.القرة مدير عام المستشفى بسيادته مؤكدا على توجيهاته التي تخدم المؤسسة وتطورها مشيدا باهتمام المطران الدائم بالاطلاع على احتياجات المؤسسه وسبل تطورها في المستقبل .
وفي كلمته للعاملين اكد رئيس الاساقفه على اعتزازه باسرة المستشفى والتي تضم جيلين من العطاء في مسيرة دائمه تواصلت عشرات السنين ربطت الماضي بالحاضر شاكرا الجميع على كل جهودهم.
من ناحية أخرى وفي لفته كريمه من رئيس الاساقفه جرى في إجتماعه مع العاملين تكريم الأخت عنان الاتيرة لدورها وجهودها في كافة الميادين الوطنيه والاجتماعيه والصحيه مشيدا بعطائها وعلى مدار سنين خدمتها في كل المجالات كما جرى تكريم د.يعقوب العالول أخصائي التخدير والانعاش لجهوده وخدمته الطويله في المستشفى وما قدمه من خدمات جليله في مسيرة عمله كما تم تكريم الممرضه سميره اشتيوي تقديرا لمسيرة عطائها وخدمتها الطويله في المستشفى.
وفي كلمتها قدمت عنان الاتيرة الشكر لرئيس الاساقفه المطران حسام نعوم وإلى مدير عام المستشفى د.القرة على هذا التكريم مشيرة إلى المكانه الكبيرة التي وصلت إليها المستشفى والى تاريخها والى الخدمات الكبيرة التي قدمتها للمواطنين وما زالت.
وفي نهاية اللقاء قدمت أسرة المستشفى الانجيلي العربي درعا تقديريا إلى رئيس الاساقفه المطران حسام نعوم على كل جهوده وبمناسبة منحه شهادة الدكتوراه الفخريه . 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017