الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
سلطات الاحتلال تمنع ابنة الشيخ أبو الهيجا من زيارة والدها وأشقائها
تاريخ النشر: الثلاثاء 28/10/2014 05:59
سلطات الاحتلال تمنع ابنة الشيخ أبو الهيجا من زيارة والدها وأشقائها
سلطات الاحتلال تمنع ابنة الشيخ أبو الهيجا من زيارة والدها وأشقائها

 منعت سلطات الاحتلال الصهيوني اليوم الاثنين (27-10)، ساجدة ابنة الشيخ الأسير جمال أبو الهيجا من زيارة شقيقيها عاصم وعبد السلام ووالدها للمرة الثالثة على التوالي.


وقالت عائلة الشيخ جمال أبو الهيجا  إن الاحتلال منع ابنتها ساجدة جمال أبو الهيجا (19 عاماً)، من زيارة شقيقيها عاصم وعبد السلام، القابعين في سجن مجدو، رغم كونها حاصلة على تصريح من الاحتلال بالزيارة".

وأضافت العائلة: "إن سلطات الاحتلال على حاجز الجلمة الصهيوني، قام بإنزال ساجدة من حافلة الصليب الأحمر التي تنقل أهالي الأسرى، رغم حصولها على كافة الأوراق القانونية اللازمة، واحتجزوها في أحد الغرف هناك، قبل أن يطالبوها بالعودة لكونها (خطرًا) على أمن الاحتلال".

وأكدت "أن هذه المرة الثالثة التي تمنع فيها سلطات الاحتلال ابنتها ساجدة من زيارة والدها الشيخ جمال، وأشقائها المعتقلين: عبد السلام وعاصم وعماد، وذلك منذ عدة أشهر، حيث يقبع الشيخ جمال وولده عماد في سجن إيشل، فيما يقبع عبد السلام وعاصم في سجن مجدو".

واستنكرت العائلة هذه المنع، وعدّته يدخل في إطار معاقبة أبنائها الأسرى، علماً أن الابنة الصغرى ساجدة، هي الوحيدة التي يعطيها الاحتلال تصريحاً للزيارة، ويمنع بقية أفراد العائلة، بحجة "تشكيل خطر على أمن الاحتلال".

يجدر ذكره أن الشيخ جمال محكوم بالسجن المؤبد 9 مرات، و 20 عاماً، فيما أبناؤه الثلاثة ما زالوا موقوفين، ومعتقلين منذ عدة أشهر.
المركز الفلسطيني للاعلام
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017