الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جبهة التحرير العربية تنعى شهداء مجزرة جنين
تاريخ النشر: الأربعاء 28/09/2022 20:40
جبهة التحرير العربية تنعى شهداء مجزرة جنين
جبهة التحرير العربية تنعى شهداء مجزرة جنين

 جبهة التحرير العربية تنعى شهداء مجزرة جنين

 
نعت جبهة التحرير العربية الى شعبنا العربي الفلسطيني وجماهير امتنا العربية شهداء مجزرة جنين الذين ارتقوا  الى العلا صباح  اليوم الاربعاء 28.9.2022 برصاص جيش الاحتلال الصهيوني الغادر حيث ارتقى  اربعة شهداء على ارض جنين الابية  وتوجهت الجبهة بالتعزية والمواساة لاسر الشهداء الابرار الذين رووا بدمائهم ارض الوطن الطاهرة.
وقال المهندس محمود الصيفي الناطق الرسمي باسم جبهة التحرير العربية ان جيش الاحتلال الصهيوني ارتكب اليوم مجزرة جديدة بحق ابناء شعبنا تضاف الى مجازره الوحشية والتي زادت عن ال 50 مجزرة  مما يؤكد على ان المنظومة العسكرية الصهيونية قائمة على القتل والتصفية الجسدية المباشرة لابناء شعبنا حيث اعدم جيش الاحتلال الفاشي 80 شهيدا منذ بداية عام 2022  ضاربة عرض الحائط لكل الاعراف والمواثيق الدولية الانسانية داعيا المجتع الدولي الى تحمل مسؤولياته والكف عن الكيل بمكيالين تجاه قضية شعبنا العادلة وخاصة لما يتعرض له شعبنا  من اعتداءات يومية من خلال ممارسة سياسة  القتل والاسر والتنكيل والسيطرة على مزيد من الارض الفلسطينية   .
وقالت الجبهة ان المجزرة التي ارتكبت اليوم تأتي ضمن حسابات رئيس وزراء العدو يائير لابيد لتقليص فارق الاصوات بينه وبين الارهابي بنيامين نتنياهو على حساب دماء شعبنا الفلسطيني .
واكدت الجبهة ان الاحتلال الصهيوني لا يفهم الا القوة داعية الى رص الصفوف وتعزيز الوحدة الوطنية في مجابهة هذا الاحتلال العنصري الغاصب .
وحيت جبهة التحرير العربية الصمود البطولي لاهلنا في القدس وتصديهم لقوات الاحتلال وقطعان مستوطنيه داعية ابناء شعبنا في كافة اماكن  تواجده الى شد الرحال الى القدس  لمؤازرة اهلنا الصامدين والمدافعين عن القدس..  
 
 
جبهة التحرير العربية 
رام الله - مكتب الاعلام المركزي
28.9.2022
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017