الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
تحت شعار " احنا معكم " الإغاثة الزراعية تطلق حملتها التطوعية لقطف ثمار الزيتون في الضفة الغربية وقطاع غزة
تاريخ النشر: الأحد 02/10/2022 13:51
تحت شعار " احنا معكم "  الإغاثة الزراعية تطلق حملتها التطوعية لقطف ثمار الزيتون في الضفة الغربية وقطاع غزة
تحت شعار " احنا معكم " الإغاثة الزراعية تطلق حملتها التطوعية لقطف ثمار الزيتون في الضفة الغربية وقطاع غزة

أعلنت الإغاثة الزراعية عن انطلاق حملتها التطوعية السنوية "إحنا معكم " لمساعدة المزارعين في قطف ثمار الزيتون في المناطق المهددة بالاستيطان وجدار الضم والتوسع في الضفة الغربية وبالقرب من الجدار العازل شرق قطاع غزة.
و تأتي حملة " إحنا معكم في عامها الرابع عشر ردا على الاعتداءات المتكررة من قبل الاحتلال الإسرائيلي وقطعان المستوطنين ضد مزارعينا والتي تتزايد بشكل كبير أثناء موسم قطف ثمار الزيتون ، حيث يتم حرمانهم الوصول لأراضيهم ومنعهم من قطف ثمار الزيتون ، وتأتي الحملة هذا العام بمشاركة مئات المتطوعين الفلسطينيين وفلسطيني الداخل بالإضافة للمتطوعين الأجانب من أصدقاء الشعب الفلسطيني والمتضامنين مع القضية الفلسطينية بعد إنقطاع بسبب جائحة كورونا .
وحملة " إحنا معكم " نشاط سنوي تعمل عليه الإغاثة الزراعية بهدف تعزيز صمود المزارعين, خاصة في المناطق المهددة بالمصادرة والقريبة من الجدار والمستوطنات والطرق الالتفافية , والأراضي التي يتعرض فيها المزارعين للإعتداءات بشكل مستمر .
و أنهت الإغاثة الزراعية الاستعدادات للبدء بالحملة من خلال حشد المتطوعين من الجامعات الفلسطينية و اهلنا في الداخل والتنسيق والترتيب مع المتضامنين أصدقاء القضية الفلسطينية .

وفي سياق متصل أوضح منسق الحملة في الإغاثة الزراعية أسد الكردي ، أن أبواب مكاتب الفروع " مكاتب الإغاثة الزراعية " في كافة المحافظات جاهزة لاستقبال مزيد من المتطوعين من اجل المشاركة بالحملة , علما" أن الحملة منفتحة على جميع المؤسسات والجامعات والجمعيات والأفراد الجماهيرية من اجل تنسيق الجهود للوقوف جبنا تجاه المزارعين في ظل الظروف التي يتعرضون لها والتي أصبحت يومية بشكل دوري في موسم جني ثمار الزيتون ودعا الكردي الجميع من أبناء شعبنا في الفلسطيني في مختلف المواقع والبلدات للتنسيق معا من اجل المساعدة والوقوف إلى جانب المزارعين خلال موسم قطف ثمار الزيتون .

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017