الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
المحافظ ابو بكر يلتقي وزير الاوقاف
تاريخ النشر: الأحد 02/11/2014 18:19

 التقى محافظ سلفيت عصام ابو بكر في مكتبه اليوم وزير الاوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس يرافقه مدير اوقاف سلفيت عبد الحكيم الديك ووفد من الوزارة واطلعهم على الاوضاع التي تعيشها المحافظة واخر المستجدات فيما يتعلق باعتداءات المستوطنين على المساجد ودور العبادة والاماكن الدينية في بلدات وقرى المحافظة، وذلك بحضور نائب المحافظ وقائد المنطقة .

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بزيارة الوزير ادعيس، مؤكدا على اهميتها للوقوف عن كثف على الظروف التي المحافظة في ظل الاستهداف الاسرائيلي وسرطان الاستيطان، مثمنا الجهود التي تبذلها وزارة الاوقاف للنهوض بواقع المؤسسة الدينية ودور العبادة وتوفير احتياجاتها والارتقاء بادائها.

واكد ابو بكر على اهمية توحيد الجهود والخطاب من اجل صد الهجمة الشرسة التي تتعرض لها مدينة القدس ومقدساتها وحمايتها من التهويد.

بدوره اعرب وزير الاوقاف ادعيس عن سعادته للقاء المحافظ ابو بكر ، وقدم شرحا حول النشاطات والمشاريع التي تقوم بها الوزارة للحفاظ على المقدسات الدينية ، واستمرارية عملها بالشكل المطلوب. مشيرا ان وزارته تبذل كل ما بوسعها لحماية المقدسات الدينية من ممارسات الاحتلال  العدوانية، وان ذلك يحتاج الى جهد مشترك عربيا ودوليا الى جانب الجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية ومؤسسات السلطة الوطنية.

جدير بالذكر ان هذه اللقاء جاء على هامش مشاركة وزير الاوقاف ومحافظ سلفيت في احتفال توزيع شهادات التجويد والتحفيظ بمناسبة الهجرة النبوية الذي اقامته مديرية اوقاف محافظة سلفيت في قاعة المركز الجماهيري بمدينة سلفيت.

 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017