الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مؤسسة الأشبال والزهرات وبالتعاون مع مديرية تربية وتعليم الخليل تكرم طلبة المدارس المتفوقين
تاريخ النشر: الخميس 06/03/2014 06:06
مؤسسة الأشبال والزهرات وبالتعاون مع مديرية تربية وتعليم الخليل تكرم طلبة المدارس المتفوقين
مؤسسة الأشبال والزهرات وبالتعاون مع مديرية تربية وتعليم الخليل تكرم طلبة المدارس المتفوقين

 نظمت مؤسسة الاشبال والزهرات في حركة التحرير الفلسطيني "فتح " إقليم وسط الخليل ، وبالتعاون مع مديرية تربية وتعليم وسط الخليل ، زيارات متتالية للعديد من مدارس المحافظة .

بداية بحث عضو لجنة إقليم حركة فتح ، ومنسق مؤسسة الأشبال والزهرات سائد ارزيقات ، مع النائب الفني في تربية الخليل أ.عاطف الجمل ،سبل التعاون والتواصل ،وفيما تم مناقشة آلية التعاون المشترك ، وقد أشادا بمدير تربية وتعليم الخليل أبسام طهبوب ، الذي أثنى من جانبه على هذه المبادرة ، والتي تهدف إلى زيارة المدارس وتكريم الطلبة المتفوقين .

فيما أشار ارزيقات بأن هذه الجولات تأتي في سياق الواجب الوطني ،ولتوضيح رؤية مؤسسة الأشبال والزهرات ،والعمل معاً  بتعزيز  قدرات طلبتنا المميزين ،وتشجيعهم على المشاركة الابداعية ونشر مواهبهم في مجله وعد"و التي تصدر عن المؤسسة وحيث تهتم بكافة النشاطات والتي تنمي الوعي الوطني ، والإبداع الثقافي والفني لدى الطلبة .

وقد تضمنت الزيارات مدرسة المنشر حيث تم تكريم المتفوقات في المدرسة ، وبحضور أعاطف الجمل ، وكان في استقبالهم مديرة المدرسة شلبية أمارة والهيئة التدريسية .

كما زار منسق الحملة مدرسة رواد المعرفة الخاصة في مدينة الخليل ، وبرفقة انهار الرجبي عضو الهيئة الادارية للمؤسسة ،وكان في استقبالهم المدير فريد شاوروأطلعهم  بجولة على الصفوف الدراسية ، وتم تكريم المتفوقين في المدرسة .

وفي ذات السياق ولما للبلدة القديمة ومدارسها من أهمية نسقت مؤسسة الأشبال والزهرات زيارة إلى مدرسة تيسير مرقة و ممثله بأعضاء الهيئة الإدارية محمدخمايسة ،واستقبلتهم مديرة المدرسة أ. سحر الجعبري ، فيما تم  تكريم الطالبات المتفوقات ،بحضور رئيس قسم الصحة المدرسية في تربية الخليل أ.محمد ابوذريع.، وقد أشاد سائد ارزيقات : وباسم المؤسسة ، عميق الشكر لمديرة المدرسة والهيئة التدريسية للجهد الذي يبذلنهن تجاه زهراتنا ، وخاصة على صمودهن في مواجهة عراقيل الحواجز والبوابات الإلكترونية ، والتي يفرضها الاحتلال على طلبتنا ،والذين يعانون يومياً من اعتداءات المستوطنين ،ومن تفتيش حقائبهم على الحواجز الإسرائيلية ،والانتهاكات الذي يفرضها الاحتلال على أهلنا في البلدة القديمة عامة ،وعلى طلبتنا خاصة ،وخلافاً لكافة القوانين الدولية ،والتي تعد انتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان ، وحقوق الطفل .

كما تم تكريم المتفوقات في مدرسة سعدية الحداد وبحضور أ. أريج النتشة، وفي ذات السياق :تم تكريم الاوائل في مدرسة عثمان بن عفان ، حيث كان التعاون وحسن الاستقبال ، في كلتا المدرستين ،ينم عن مدى إلمام الهيئة التدريسية ، بأهمية الدور التكاملي للمدرسة ،وبالتواصل مع المجتمع المحلي وفي كافة المؤسسات .

ومن جانبها أشارت الإعلامية إكرام التميمي تساهم هذه المبادرات بالعطاء ،و تعزيز روح الانتماء لدى الطلبة ،وحثهم بالعهد والوفاء حتى دحر الاحتلالالإسرائيلي .

  وبهدف : تحقيق اكتمال الحلم  الفلسطيني ،وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ،وعاصمتها القدس الشريف ،وبسواعد زهراتنا وأشبالنا ، وستكون بوصلتنا دائماًتوجهنا جميعاً ؛ نحو الحفاظ على ديمومة القسم ،والولاء لفلسطين ،ومع قيادتها وشعبها الوفي الأبي ، وسنكرس ثقافة تعزيز اللحمة والتكافل الاجتماعي ، والتواصلالجماهيري .

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017