الرئيسية / الأخبار / عربي
دعماً لـ"أسود الأطلس".. المغرب تسير جسراً جوياً للدوحة
تاريخ النشر: الثلاثاء 13/12/2022 05:27
دعماً لـ"أسود الأطلس".. المغرب تسير جسراً جوياً للدوحة
دعماً لـ"أسود الأطلس".. المغرب تسير جسراً جوياً للدوحة

أعلنت شركة الخطوط الجوية المغربية، الاثنين، تسيير جسر جوي من نحو 30 رحلة يومياً بين الدار البيضاء والدوحة، يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

وجاء القرار لتمكين أعداد إضافية من مشجعي "أسود الأطلس" من حضور نصف نهائي مونديال قطر 2022 أمام فرنسا.

وقالت الشركة في بيان إن قرار تأمين "طائرات ذات سعة كبيرة جاء لتمكين الكثير من المغاربة الراغبين في دعم المنتخب الوطني في ملحمته، وليعيشوا مشاعر الدور نصف النهائي لكأس العالم".

وأضاف البيان أن "التأهل التاريخي يتطلب ترتيبات تاريخية"، مشيراً إلى أن هذا الجسر الجوي "يمثل رقماً قياسياً تاريخياً بالنسبة للخطوط الملكية المغربية".

ويخوض منتخب المغرب، يوم الأربعاء، أول نصف نهائي لمنتخب إفريقي وعربي في تاريخ المونديال، أمام منتخب فرنسا حامل اللقب.


وحظي "أسود الأطلس" بدعم جماهيري عربي وأفريقي كبير خلال المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن في البطولة، وقد تزايد زخمه مع التأهل للدوري ثمن النهائي ثم ربع النهائي، على حساب إسبانيا والبرتغال.

وسبق أن نظمت الخطوط الجوية المغربية رحلات إضافية إلى قطر لمتابعة المباراتين الأخيرتين للمنتخب.

وأكد المدرب المغربي وليد الركراكي في مؤتمر صحفي، أمس الأحد، "دور هذا الجمهور"، قائلاً: "كانت لدينا طاقة الأفارقة، والعالم العربي الذين يرسلون لنا هذه الموجات الإيجابية التي تجعل الجميع يرغب في أن يفوز هذا المنتخب".

وأشارت الخطوط الملكية المغربية أيضاً إلى تسهيلات استثنائية لإعادة تنظيم رحلات العودة بالنسبة إلى المشجعين الموجودين بالدوحة، والذين سافروا إليها على متن رحلاتها، من دون مصاريف إضافية. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017