الرئيسية / رياضة
بطولة إسبانيا: أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث موقتا
تاريخ النشر: الجمعة 30/12/2022 09:59
بطولة إسبانيا: أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث موقتا
بطولة إسبانيا: أتلتيكو مدريد إلى المركز الثالث موقتا

أنهى أتلتيكو مدريد سلسلة من ثلاث مباريات لم يذق خلالها طعم الفوز فتغلبه على إلتشي متذيّل الترتيب 2- صفر، الخميس، وذلك في افتتاح منافسات المرحلة 15 من الدوري الإسباني لكرة القدم مع عودة عجلة النشاط المحلي إلى الدوران بعد التوقف الذي فرضه مونديال قطر 2022.

وكان نادي العاصمة فشل في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة التي سبقت التوقف الدولي، وكان آخرها الخسارة أمام ريال مايوركا صفر-1 في المرحلة 14 في التاسع من تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

كما استفاد "روخيبلانكوس" من التعادل السلبي بين ريال بيتيس وضيفه أتلتيك بلباو، ليتقدم إلى المركز الثالث مؤقتا برصيد 27 نقطة، بفارق نقطة عن ريال سوسييداد الرابع الذي يستقبل أوساسونا، السبت، في ختام المرحلة.

وحسم رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني النتيجة في الشوط الثاني بهدفي البرتغالي جواو فيليكس (56) وألفارو موراتا (74).

وشهدت المباراة دقيقة صمت على وفاة أسطورة كرة القدم العالمية البرازيلي بيليه، وطرد ثلاثة لاعبين، منهما اثنان من إلتشي هما المدافع غونسالو فيردو (45 +1) ولاعب الوسط البديل البرتغالي دومينغوس كوينا (90) ومدافع أتلتيكو ماريو هيرموسو (53)، علما أنّ الاخيرين طردا بعد تلقيهما بطاقتين صفراويين.

واستهل أتلتيكو عودته بنجاح عودة بعد كأس العالم، في حين قدّم أبطال العالم الأرجنتينيون أنخيل كوريا ورودريغو دي بول وناهويل مولينا ميدالياتهم أمام الجماهير، وسط تصفيق من المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الخاسر في نهائي مونديال قطر.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017