الرئيسية / رياضة
مواعيد أبرز المباريات العربية والأوروبية الخميس والقنوات الناقلة
تاريخ النشر: الخميس 19/01/2023 10:26
مواعيد أبرز المباريات العربية والأوروبية الخميس والقنوات الناقلة
مواعيد أبرز المباريات العربية والأوروبية الخميس والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس المباراة الجولة النهائية من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم التي تقام حاليًا في العراق.

ويلعب منتخب العراق مع عُمان الساعة السادسة مساءً بتوقيت فلسطين، ومصر، وتنقل المباراة عبر العديد من القنوات العربية، أبرزها الكأس، والعراقية الرياضية، والرابعة الرياضية، وعُمان الرياضية، والكويت الرياضية، والسعودية الرياضية، وأبو ظبي الرياضية الأولى، ودبي الرياضية الأولى.

وفي مباراة ودية تحمل مسمى (كأس موسم الرياض) يلعب فريق موسم الرياض وهو خليط من نجوم (الهلال والنصر) السعوديين بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الساعة السابعة مساءً، وتنقل عبر قنوات beIN Sports HD 2، و beIN Sports HD، و MBC.

ويشهد الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع تجمع بين مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير الساعة العاشرة مساءً، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

وفي الأسبوع 14 من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن) يتقابل الاتحاد مع الفيحاء الساعة الخامسة مساءً، وتنقل عبر قناة SSC1 HD.

ويتقابل اتلتيكو سبتة مع برشلونة الساعة التاسعة مساء في دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا، وتنقل المباراة عبر SSC EXTRA 1 HD، وعند العاشرة يلعب فياريال مع ريال مدريد، وتذاع على SSC1 HD.

ويشهد كأس إيطاليا لقاء لاتسيو مع بولونيا الساعة السابعة مساءً، ويوفنتوس مع مونزا عند العاشرة في دور الـ 16 من المسابقة، وتنقل المباريات من خلال قناة AD SPORTS Premium 1.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017