الرئيسية / رياضة
الظاهرية يخطف نقاط "الديربي" وهلال القدس يقبل الهدية
تاريخ النشر: السبت 28/01/2023 05:11
الظاهرية يخطف نقاط "الديربي" وهلال القدس يقبل الهدية
الظاهرية يخطف نقاط "الديربي" وهلال القدس يقبل الهدية

حسم فريق شباب الظاهرية قمة الأسبوع 15 في دوري المحترفين لكرة القدم بالضفة الغربية المحتلة مع شباب الخليل، بفوز قاتل بهدف دون رد في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

فعلى إستاد هواري بومدين في بلدة دورا بالخليل جنوب الضفة، دخل شباب الخليل المباراة وهو متصدرًا لجدول الترتيب بفارق الأهداف عن هلال القدس، وجبل المكبر، في حين يبتعد عنهم شباب الظاهرية بفارق نقطة وحيدة في المركز الرابع.

ونجح الظاهرية في خطف هدف الفوز بالدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع عن طريق أنس بني عودة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني "مؤقتًا".

وعلى إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة، استعاد هلال القدس صدارة الترتيب، بعد فوزه على مؤسسة البيرة بثلاثية لهدف.

وافتتح محمد مراعبة التسجيل للهلال في الدقيقة العاشرة، معززا صدارته لترتيب الهدافين برصيد 15 هدفًا، ورد البيرة بهدف التعادل بالدقيقة 20 عن طريق يزن أبو بكر، وعاد الهلال وسجل هدف التقدم عن طريق عبد السلام سلامة في الدقيقة 34، وأضاف سامر الجندي الهدف الثالث بالدقيقة 83.

ورفع الهلال رصيده إلى 37 نقطة في الصدارة، في حين تجمد رصيد البيرة عند 20 نقطة بالمركز السابع.

تعادل

وعلى نفس الاستاد، تعادل شباب الأمعري مع ترجي واد النيص بهدفين لمثليهما، وافتتح محمد نضال التسجيل لواد النيص في الدقيقة 33، وأضاف المخضرم أشرف نعمان الهدف الثاني من ركلة جزاء بالوقت المحتسب بدلاً من ضائع في الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح المخضرم إياد أبو غرقود في تقليص النتيجة للأمعري في الدقيقة 46، قبل أن يسجل نفس اللاعب هدف التعادل بالدقيقة 83 من ركلة جزاء.

ورفع شباب الأمعري رصيده إلى 8 نقاط في المركز 11، وقبل الأخير، ورفع ترجي واد النيص رصيده إلى 19 نقطة بالمركز الثامن.

مباريات السبت

وتختتم مباريات الأسبوع 15 السبت، حيث يلتقي جبل المكبر مع متذيل الترتيب إسلامي قلقيلية على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس، حيث تبدو فرصته سانحة لخطف الصدارة، ويواجه ثقافي طولكرم نظيره أهلي الخليل على إستاد الجامعة العربية الأميركية في جنين شمال الضفة، وشباب السموع مع مركز بلاطة على إستاد هواري بومدين في بلدة دورا بالخليل جنوب الضفة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017