الرئيسية / رياضة
انتصارات للمكبر وشباب الخليل وبلاطة في دوري المحترفين
تاريخ النشر: السبت 11/02/2023 06:14
انتصارات للمكبر وشباب الخليل وبلاطة في دوري المحترفين
انتصارات للمكبر وشباب الخليل وبلاطة في دوري المحترفين

انفرد فريق جبل المكبر بصدارة دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة مساء الجمعة، بعد فوزه إداريًا بثلاثية نظيفة على أهلي الخليل، في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر للبطولة.

وأبلغ اتحاد كرة القدم نادي جبل المكبر بعدم حضور أهلي الخليل إلى إستاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال مدينة القدس المحتلة، وبحسب القانون فإن المكبر المتواجد في الملعب، يعتبر فائزًا (3-0) إداريًا.

وبهذا الفوز، رفع جبل المكبر رصيده إلى 43 نقطة في الصدارة، وبفارق 3 نقاط عن هلال القدس الذي يواجه السبت شباب الأمعري، بينما تجمد رصيد أهلي الخليل عند 13 نقطة بالمركز العاشر.

وعلى إستاد هواري بومدين في بلدة دورا بالخليل جنوب الضفة، حقق شباب الخليل فوزًا صعبًا على جاره شباب السموع بهدف دون رد، سجله محمد الجعبري في الدقيقة 57، بعد أن حول كرة عرضية برأسه إلى الشباك.

وتقدم شباب الخليل إلى المركز الثالث "مؤقتًا" برصيد 40 نقطة، وتجمد رصيد شباب السموع عند 14 نقطة بالمركز التاسع.

وفاز مركز بلاطة على إسلامي قلقيلية بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على إستاد الجامعة العربية الأميركية في جنين شمال الضفة.

وافتتح إسلامي قلقيلية التسجيل بالدقيقة 16 عن طريق معتز الحوراني، ورد بلاطة بأربعة أهداف سجلها أدهم أبو رويس في الدقيقتين 18، و35 على التوالي، ومحمد سبيتان بالدقيقة 74، والمحترف الأردني فراس شلباية في الدقيقة 76، قبل أن يسجل قصي داود الهدف الثاني للإسلامي في الوقت المحتسب بدلاً من ضائع.

ورفع مركز بلاطة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الخامس، وتجمد رصيد إسلامي قلقيلية عند نقطة وحيدة في ذيل الترتيب، ليتأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي" قبل أربع جولات على نهاية الدوري.

مباريات السبت

وتختتم مباريات الأسبوع 18 السبت، حيث يلتقي هلال القدس مع شباب الأمعري على إستاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام، ويواجه شباب الظاهرية نظيره ترجي وادي النيص على إستاد هواري بومدين في بلدة دورا، ويصطدم ثقافي طولكرم بمؤسسة البيرة على إستاد الجامعة العربية الأميركية في جنين شمال الضفة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017