الرئيسية / رياضة
المكبر يتفوق على البيرة وينفرد بصدارة دوري المحترفين
تاريخ النشر: السبت 25/02/2023 06:21
المكبر يتفوق على البيرة وينفرد بصدارة دوري المحترفين
المكبر يتفوق على البيرة وينفرد بصدارة دوري المحترفين

قطع فريق جبل المكبر خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب دوري المحترفين لكرة القدم في الضفة الغربية المحتلة، بعد فوزه مساء الجمعة على مؤسسة البيرة بثلاثية لهدف على ملعب فيصل الحسيني بالرام شمالي مدينة القدس المحتلة لحساب الأسبوع 20 من البطولة.

ودخل المكبر المباراة بقوة سعيًا لحصد النقاط الثلاث، وبالفعل تقدم بالنتيجة عبر رأسية بهاء علقم في الدقيقة 19، وضاعف رامي مسالمة النتيجة بالدقيقة 35.

وواصل المكبر هجومه في الشوط الثاني على مرمى مهدي عاصي، ونجح في إحراز الهدف الثالث من تسديدة محمد باسم عند الدقيقة 52، قبل أن يقلص عبد الحميد أبو قبيطة النتيجة للبيرة في الدقيقة 67.

وبهذا الفوز، انفرد المكبر بصدارة جدول الترتيب برصيد 49 نقطة، فيما توقف رصيد البيرة عند النقطة 21 في المركز الثامن.

فوز وتعادل

وتغلب شباب الظاهرية على ضيفه هلال القدس بهدفين نظيفين، فيما احتكم مركز بلاطة وشباب الخليل للتعادل بهدف لمثله.

ففي ملعب الخضر ببيت لحم، تلقى هلال القدس ضربة كبيرة لمساعيه من أجل التتويج باللقب هذا الموسم، عندما خسر أمام الظاهرية بهدفيْ بهاء أبو جريرة، وأحمد ماهر، اللذين أعادا فريقهما لسكة الانتصارات بعد هزيمتين في الأسبوعين الأخيرين أمام ترجي واد النيص، ومركز الأمعري.

وتوقف رصيد الهلال عند 46 نقطة في وصافة الترتيب، بينما صعد "غزلان الجنوب" إلى المركز الثالث رافعين حصيلتهم النقطية إلى 42.

وفي ملعب الجامعة العربية الأميركية في جنين شمال الضفة، عاد شباب الخليل بالتعادل أمام مركز بلاطة، الذي افتتح لاعبه أحمد العيساوي التسجيل بالدقيقة 38، قبل أن يحرز محمد يامين التعادل للشباب عند الدقيقة 78.

وتراجع شباب الخليل للمركز الرابع، وفي حوزته 41 نقطة، في حين ظل بلاطة خامسًا للترتيب برصيد 33 نقطة.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017