الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
نتائج هامة بعد لقاء النائب الطيراوي مع وزير الصحة الفلسطيني
تاريخ النشر: الجمعة 07/11/2014 18:07
نتائج هامة بعد لقاء النائب الطيراوي مع وزير الصحة الفلسطيني
نتائج هامة بعد لقاء النائب الطيراوي مع وزير الصحة الفلسطيني

 التقى النائب جمال الطيراوي بوزير الصحة الدكتور جواد  الامس 6-11-2016 في مقر الوزارة في نابلس ، واتفق الطيراوي ومعالي الوزير على العديد من القضايا التي تصب في خدمة وتلبية حاجات المواطن الفلسطيني.


ابرز القضايا التي تم الاتفاق عليها توسيع قسم الطوارئ في مستشفى رفيديا الحكومي بمساحة 227متر واضافة 20 سرير.
و اتفق النائب و الوزير على بناء مستشفى في المنطقة الشرقية لمحافظة نابلس، و اكدوا على تقديرهم و شكرهم للسيد رئيس بلدية نابلس غسان الشكعة لدعمه لهذا التوجه و استعداده لتقديم كل ما يلزم لانشاء هذا المستشفى.
 
اما بخصوص التحويلات الطبية و لما تشكله من اهمية في مساعدة المواطن الفلسطيني اكد الوزير تفهمه لوجهة نظر النائب الطيراوي و حرسه على سير التحويلات لاتجاهها الصحيح الذي يخدم المواطن.

 وتطرق الطيراوي الى قضية بناء مستوصف في قرية بلاطة البلد واهمية الحفاظ على اقامته لخدمة المواطنين واكد على ضرورة  العمل به ضمن الاتفاق السابق.

وفي ذات السياق اكد الوزير تفهمه وحرصه على بناء المركز الطبي،وانه قريبا سيتم دعوة الامارتيين كجهة مانحة وداعمة لهذا المشرورع لحضور افتتاح المركز. 

و اخيرا شكر الطيراوي معالي وزير الصحة و الاخوة في وزارة الصحة على مواقفهم الايجابية و دورهم للارتقاء باداء وزارة الصحة ،وثمن دور الشكعة لتسهيل مهمة وزارة الصحة في انجاز مشروع بناء المستشفى في المنطقة الشرفية ،و اعتبراللقاء ايجابيا و مثمرا لصالح قضايا المواطنين و تلبية احتياجاتهم
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017