الرئيسية / الأخبار / فلسطين
شهيد في كفر كنا برصاص شرطة الاحتلال
تاريخ النشر: السبت 08/11/2014 07:20
شهيد في كفر كنا برصاص شرطة الاحتلال
شهيد في كفر كنا برصاص شرطة الاحتلال

 

استشهد فجر اليوم شاب من بلدة كفر كنا بالجليل برصاص شرطة الاحتلال خلال مواجهة بين الشبان وافراد الشرطة.

ع وعمم الناطق بلسان شرطة الشمال  الاحتلالي موشيه فايتسمان بيانا صحفيا وصلت نسخة عنه الى موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، جاء فيه :" خلال تنفيد اعتقال مشتبه بسنوات العشرين ،


في القاء قنبلة صوت ، وخلال تنفيد عملية اعتقاله ، وصل شاب اخر 20 عاما وبحوزته سكين، وحاول طعن افراد الشرطة"، كما قالت الشرطة في بيانها.
واضاف البيان :" قوات الشرطة ردت باطلاق العيارات النارية بالهواء ومع تعرضها للخطر وعدم ارتداعه ، اطلقتها باتجاه المشتبه ، ونتيجة لذلك اصيب في القسم العلوي بجراح بالغة الخطورة ، وتم نقله للمستشفى للعلاج، وتتواجد قوات معززة من الشرطة بالمكان".
هذا وجاءنا من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "بعد منتصف الليلة الماضية، بالشمال، ببلدة كفر كنا، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة، خلال تنفيذ قوات من الشرطة لعملية اعتقال شاب بالعشرينات من عمره المشتبه بالضلوع في واقعة رشق قنبلة هلع، وصل شاب اخر بحوالي سنوات العشرينات من عمره ايضا، مشهرا بيده سكينا، محاولا طعن افراد الشرطة التي ردت باطلاق العيارات النارية بالهواء ومع تعرضهم للخطر مع عدم ارتداعه، اطلقتها لاتجاه الشاب مما اسفر عن اصابته بالقسم العلوي من جسده بجراح التي وصفت ما بين بالغة الخطورة والحرجة احيل على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى في حين وصلت قوات اخرى معززة من شرطة مركز الناصرة واللواء وشرعت باعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل الظروف والملابسات".

مصرع الشاب متأثرا بجراحه
وفي بيان لاحق للشرطة جاء :" استمرارا للحادثة في كفركنا المصاب ابن 22عاما ، توفي متأثرا بجراحه في المستشفى وسوف يحول التقرير الى وحدة التحقيق مع الشرطة ".
وجاء ايضا :" قائد اللواء الشمالي زوهر دفير وصل الى المكان من اجل تقييم الوضع ، وامر بتعزيز وجود الشرطة ، والحديث يدور عن خلاف عائلي وفي اعقابه تم اعتقال مشتبه"، كما جاء ببيان الشرطة .
وجاءنا لاحقا الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري "لاحقا اعلن بالمستشفى عن وفاة الشاب الكناوي 22 الجريح - له الرحمة ولذويه بالغ الصبر والسلوان.
هذا ووفقا للمقتضى، تمت احالة تقرير حول الحاصل لقسم التحقيقات مع افراد الشرطة "ماحش" كما واوعز قائد الشمال، اللواء زوهر دبير مع انتهائه من عقد جلسة تقييم الوضع بتعزيز المكان بقوات من الشرطة وذلك على خلفية نزاع بين عائلات التي تم باعقابها اعتقال الشاب الكناوي الاول المشتبة (20 ) عاما قريب الشاب المرحوم" . 

ضحية اطلاق النار من قبل الشرطة هو الشاب خير الدين رؤوف لطفي حمدان 22 عاما
هذا وعلم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان الشاب الذي لقي حتفه في هذه الحادثة هو خير الدين رؤوف لطفي حمدان 22 عاما ، ويفيد مراسلنا ان بلدة كفركنا تشهد منذ منصف الليل حالة من الغليان ، حيث وقع هذا النبأ على ابناء عائلته والبلدة كالصاعقة .

المجلس المحلي يعلن الاضراب العام والشامل
هذا واعلنت ادارة مجلس محلي كفركنا ممثلة بالرئيس مجاهد عواودة والنائب عز الدين امارة، عن وفاة الشاب خير الدين رؤوف لطفي حمدان، وأعلن عن "اضراب شامل بالبلدة استنفارا لمقتل الشهيد خير حمدان الذي قتل على يد افراد الشرطة بدم بارد"، كما جاء في بيان مجلس كفركنا المحلي .
وطالب "مجلس كفركنا المحلي "وزير الامن الداخلي بالتحقيق الجدي ومعاقبة المجرمين"، كما جاء في البيان .
بانيت ومعا
 
mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017