memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> بلدية نابلس تشرع بتركيب عدادات مواقف السيارات في مركز المدينة - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
بلدية نابلس تشرع بتركيب عدادات مواقف السيارات في مركز المدينة
تاريخ النشر: الخميس 06/03/2014 21:12
بلدية نابلس تشرع بتركيب عدادات مواقف السيارات في مركز المدينة
بلدية نابلس تشرع بتركيب عدادات مواقف السيارات في مركز المدينة

 حرصا منها على إعادة تنظيم حركة السير والوقوف في المدينة خاصة في مركز المدينة، بدأت بلدية نابلس بإعادة تركيب عدادات الوقوف للسيارات في شارع فلسطين وشارع غرناطة، بواقع 60 عداد.

 

وبين المحامي غسان وليد الشكعة رئيس بلدية نابلس أن الهدف الرئيس من إعادة تشغيل العدادات هو تنظيم عملية إيقاف السيارات في مركز المدينة بشكل حضاري، وإفساح المجال لأكبر عدد من المواطنين باستخدام هذه المواقف.

 

ويقوم مهندسو البلدية حاليا بالعمل على إعادة برمجة العدادات بحيث تكون قادرة على التعرف على كافة الفئات النقدية، حيث تبلغ تكلفة الوقوف للساعة الواحدة 2 شيكل ، وتكون أقصى مدة للوقوف 2.5 ساعة. علما أن تشغيل هذه العدادات سيبدأ بتاريخ 10 آذار الحالي.

 

من الجدير بالذكر أن العدادات السابقة كانت تعاني من خلل في النظام الالكتروني الخاص بها أدى إلى عدم استعمالها بصورة صحيحة، مما سبب انزعاج كبير للمواطنين. الأمر الذي دفع البلدية إلى استبدالها بعدادات جديدة.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017