الرئيسية / الأخبار / اقتصاد وأعمال
"الأمن الإلكتروني" في معرض اكسبوتك 2014
تاريخ النشر: الأثنين 10/11/2014 20:10
"الأمن الإلكتروني" في معرض اكسبوتك 2014
"الأمن الإلكتروني" في معرض اكسبوتك 2014

 نابلس-استعرضت مجموعة " Fratello Holding" العالمية خلال مشاركتها في معرض اكسبوتك 2014، أنظمتها التكنولوجية الجديدة حول الأمن الالكتروني، وأنظمة المراقبة المتطورة التي تناسب المدن الذكية، والتي أطلقت كشعار لمعرض اكسبوتك هذا العام في مدينة رام الله، حيث افتتح بشعار "مدن ذكية..مجتمع مبدع".

وقال المهندس مهند الجابي المدير العام لشركة "فريتلو سوفتوير هاوس" إن الأنظمة التقنية المستخدمة هي الأولى من نوعها بفلسطين، وتمثل خطوة غير مسبوقة من اجل توفير أمن المدن الذكية، وتحسين نظم حياة المواطنين، وتسهيل حياتهم اليومية التي أساسها الأمن والاستقرار.

وتحدث الجابي خلال افتتاح المعرض أن استخدام برامج أمنية متطورة بالكاميرات تقوم على تحليل البيانات يتم توفيرها بالشراكة مع كبرى الشركات العالمية في مجال امن المدن الذكية ومكافحة الجريمة تساهم بشكل مباشر بخلق الاستقرار في مجتمعنا.

وعن أهمية البرامج التي تقدمها الشركة، أوضح الجابي أن المساهمة في الاستقرار والأمن هدف رئيسي لشركتهم، حيث يساهم بشكل مباشر على تشجيع فرص الاستثمار داخل الوطن، مما يساهم في نمو الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

مؤكدا أن "فريتلو سوفتوير هاوس" رفعت شعار "المدن الآمنة هي الأكثر تطورا" ونحن بدورنا مكملين لهذا الدور بنشر الأمن داخل شركاتنا حتى نكون مفتاح لأمن الشركات وتطور وطننا.

ويكمل الجابي حديثه حول آلية استخدام أنظمة برامج شركته، حيث تسمح تقنيات "فريتلو سوفتوير هاوس" بالتعرف على أرقام السيارات المسروقة على سبيل المثال من خلال أرقامها عن طريق كاميرات المراقبة، كما تتيح إلى تحليل بيانات الأزمات المرورية التي تحدث.

كما تحدث الجابي عن فعالية الأنظمة المستخدمة بالتعرف على وجوه الأشخاص بقدرة عالية بشكل عام حتى انه يمكن استخدامها في تمييز الموظفين وتأكيد حضورهم ومغادرتهم على الدوام اليومي للعمل

وللأنظمة  التقنية المستخدمة قدرة تتبع أي إطلاق نار داخل المنطقة المحيطة باستخدام مجسات صوتية مرتبطة مع الكاميرات، التي بدورها تقوم بالتقاط صور مطلقي النار مباشرة وإطلاق إنذار مباشر.

بالإضافة إلى خاصية التعرف على الأشخاص، ولها استخدامات مختلفة سواء في الشركات والمؤسسات الرسمية أو حتى التعرف على المشتبه بهم وارتباطها بالنظام الأمني للمؤسسة.

وتعد "فريتلو سوفتوير هاوس" أول شركة فلسطينية تقدم خدمات امن معلومات ومكافحة الجريمة الالكترونية في فلسطين.

 

المزيد من الصور
"الأمن الإلكتروني" في معرض اكسبوتك 2014
"الأمن الإلكتروني" في معرض اكسبوتك 2014
"الأمن الإلكتروني" في معرض اكسبوتك 2014
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017