الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
"كهرباء الشمال" توقع اتفاقية لإستفادة موظفيها من نظام التقاعد الفلسطيني
تاريخ النشر: الخميس 18/05/2023 07:31
"كهرباء الشمال" توقع اتفاقية لإستفادة موظفيها من نظام التقاعد الفلسطيني
"كهرباء الشمال" توقع اتفاقية لإستفادة موظفيها من نظام التقاعد الفلسطيني

وقعت هيئة التقاعد الفلسطينية وشركة توزيع كهرباء الشمال اتفاقية انتفاع موظفي الشركة بقانون التقاعد العام وتعديلاته وذلك في مقر هيئة التقاعد الفلسطينية في رام الله حيث مثل الشركة المدير العام م.أسعد سوالمة ومن الهيئة د. ماجد عطا الحلو رئيس هيئة التقاعد وذلك بحضور السيد هيثم جمعة مدير دائرة خدمات المشغلين في الهيئة، والسيد رائف العكر المدير الاداري، السيد محي الدين السلعوس المدير المالي ، السيد عبد الرحيم شاهين مدير التدقيق الداخلي، والسيدة ديانا فطاير مديرة دائرة الموارد البشرية والسيد احمد سماعنة مدير دائرة الرواتب والاجور والسيدة ولاء هندية رئيس قسم العلاقات العامة والدولية .

واكد م. اسعد سوالمة ان توقيع هذه الاتفاقية ياتي في اطار سعي الشركة لإرضاء موظفيها واهتمامها بتوفير راتب تقاعدي من خلال الاشتراك في صندوق المنافع المحددة الذي تديره وتشرف عليه هيئة التقاعد الفلسطينية، الأمر الذي يحفظ للموظفات والموظفين الحصول على حقوقهم المالية التي يكفلها القانون عند انتهاء خدماتهم.

وأشاد م. سوالمة بدور هيئة التقاعد وجهودها في توفير الحماية الاجتماعية للموظفين في القطاعين العام والخاص، وتقديم أفضل الخدمات للمتقاعدين وضمان حقوقهم، متقدماً بالشكر للهيئة وطواقمها على تعاونهم المهني لإنجاز هذه الاتفاقية، وادخال موظفي الشركة لنظام التقاعد غير الحكومي.

من جهته أشار رئيس هيئة التقاعد الفلسطينية د. ماجد الحلو إلى أن هذا التوقيع يمثل بدايةً لمرحلة انتقالية جديدة نحو دور هيئة التقاعد الفلسطينية في إرساء نظم التقاعد لتعزيز مفهوم الحماية الاجتماعية الشاملة لكافة شرائح مجتمعنا الفلسطيني والمؤسسات بمختلف مجالاتها. وأضاف د. الحلو أن هذه الاتفاقية تأتي تتويجاً وتأكيداً على دور هيئة التقاعد الفلسطينية باعتبارها المؤسسة المسؤولة عن إدارة أنظمة التقاعد في فلسطين؛ وتسعى لتكون الجهة الرائدة في وضع نواة لأنظمة الحماية الاجتماعية في فلسطين. 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017