الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
منظمة شباب الغد تطلق برنامج خدمات إحتضان المشاريع الصغيرة II
تاريخ النشر: الثلاثاء 11/11/2014 16:40

 أطلقت مؤسسة شباب الغد برنامج خدمات إحتضان المشاريع الصغيرة (WISE II) والذي سيعزز النساء الفلسطينيات من اخلال إحتضان مبتكر ومكثف للأعمال من خلال تدريبات تركز على تطوير المهارات لدى النساء الفلطسينيات .


وأشارت مديرة منظمة شباب الغد في نابلس فتون قادري ، إن هذا البرنامج هو برنامج استراتيجي ذو مراحل متعددة من اجل  بناءالقدرات,الثقة ومساعدتهم في البحث والحصول على رأس المال للنساء الرياديات في فلسطين.
 يهدف البرنامج الى ىقديم تدريبات متعددة لصاحبات المشاريع الصغيرة  متخصصة في تطوير خطط العمل,الخطط المالية والتسويقية بالاضافة الى تشبيك صاحبات الاعمال مع مستثمرين ومؤسسات الى جانب فتح الابواب لهن بالمشاركة بالمعارض والمؤتومرات المحلية والغير محلية ما يضفي اليهن الثقة بمشاريعهن معتمدين على ما لديهن من مهارات ودرجة التعليم , واكدت ايضا بأنه وعند البدء بمشاريعهم بشكل عملي ستتمكن النساء من زيادة دخلهم المادي و استقلالهم اقتصاديا من خلال  ادارة مشاريعهم وتشغيل ايادي عاملة من النساء الاخريات وبالتالي تحسين الوضع الاقتصادي للكثير من العائلات الفلسطينية وازدهار المجتمع ككل. اعطائهم معلومات اساسية عن الصحة والطفل مربوطه مع الثقة بالنفس والمهارات الحياتية المختلفة تضيف لهؤلاء السيدات ولعائلاتهم واطفالهم الكثير كما وتقدم المنظمة جلسات فردية مع متخصصين بمجالات الريادة  وكذلك الدعم النفسي بهدف تمكينهن اتاحة المجال لهن لمتابعة لعكس ما لديهن بشكل ايجابي.

ويذكر بأن المشروع سيبدا خلال شهر نوفمبر من خلال تقديم الطلبات للرياديات صاحبات المشاريع في منظمة شباب الغد لخة العمود بنابلس.
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017