memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> الاحتلال يقتحم نابلس فجر الجمعة وطائرة عمودية تحلق في سماء المدينة - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم نابلس فجر الجمعة وطائرة عمودية تحلق في سماء المدينة
تاريخ النشر: الجمعة 14/11/2014 05:38
الاحتلال يقتحم نابلس فجر الجمعة وطائرة عمودية تحلق في سماء المدينة
الاحتلال يقتحم نابلس فجر الجمعة وطائرة عمودية تحلق في سماء المدينة

 نابلس:

اقتحمت فجر اليوم الجمعة(14/11) قوات كبيرة من آليات الإحتلال مدينة نابلس ومخيم عسكر الجديد شرقي المدينة، وسط تحليق منخفض لطائرة عمودية صهيونية في سماء المنطقة. وأفاد مراسلنا أن أكثر من 20 حافلة عسكرية للاحتلال إقتحمت مخيم عسكر الجديد وسط مخاوف من قيام الإحتلال بسد منزل نور أبو حاشية منفذ عملية الطعن في تل أبيب مطلع الأسبوع بالباطون الجاهز، حسب معلومات تسربت لعائلته. وقال شهود عيان أن الشبان أعلنوا إستنفارا في المخيم، ووضعوا المتاريس في الشوارع المؤدية للمنزل.

من جانب متصل دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أهالي المخيم إلى المشاركة في مسيرة جماهيرية عقب صلاة الجمعة اليوم من أمام مسجد الهدى بإتجاه منزل الأسير أبو حاشية.

وعلى صعيد آخر اقتحمت عشرات الدوريات أحياء نابلس الغربية، وشارع 24 واقتحمت منازل تعود لعائلة عكوبة، فيما حلقت طائرة عمودية على مستوى منخفض في سماء المنطقة.

وأفرجت سلطات الاحتلال  مساء الخميس (13/11)، عن والد وأشقاء منفذ عملية الطعن في مدينة "تل أبيب" المحتلة نور الدين خالد أبو حاشية.

وقالت عائلة أبو حاشية  لموقع المركز الفلسطيني للاعلام": "إن سلطات الاحتلال أفرجت عن الوالد خالد أبو حاشية (55 عاماً)، والذي كان موقوفا في مركز تحقيق بيتح تكفا، وعن أبنائه الثلاثة محمد (25 عاماً) ومحمود (21 عاماً)، وعز الدين (20عاماً)، والذين كانوا موقوفين في سجن مجدو الصهيوني".

وأكدت العائلة: " أنه تم الافراج عن الوالد من على مدخل بلدة عزون عتمة شرق قلقيلية، فيما أطلق سراح الأبناء من على حاجز سالم الصهيوني شمال مدينة جنين".

وكانت سلطات الاحتلال قد داهمت منزل ذوي الأسير نور الدين أبو حاشية، الثلاثاء الماضي، عقب تنفيذه عملية الطعن في "تل أبيب"، وقامت باعتقال والده وأشقائه الثلاثة من منزلهم في مخيم عسكر الجديد شرق مدينة نابلس.

وكان نور الدين قد نفذ عملية طعن ظهر الاثنين الماضي، وأسفرت عن مقتل أحد الجنود الصهاينة في مدينة تل أبيب، فيما أصيب نور الدين بجراح بعد أن تعرض لاعتداء وحشي من قبل جنود ورجال أمن صهاينة عند اعتقاله وتم نقله الى مستشفى (إيخليوف) في "تل أبيب".

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017