الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
المحافظ ابو بكر يتفقد سير العمل في عدد من المؤسسات الرسمية
تاريخ النشر: الأحد 16/11/2014 15:39
المحافظ ابو بكر يتفقد سير العمل في عدد من المؤسسات الرسمية
المحافظ ابو بكر يتفقد سير العمل في عدد من المؤسسات الرسمية

 تفقد محافظ سلفيت عصام ابو بكر اليوم سير العمل في مديرية داخلية سلفيت ومكتب الشؤون المدنية ومكتب النيابة العامة ومحكمة الصلح  ، وذلك في اطار تعزيز التواصل والتعاون المشترك ، والاطلاع على اوضاعها واحتياجاتها .

وقد التقى المحافظ مدراء وموظفي هذه المؤسسات ، مشيدا بالتطور النوعي في اداء هذه المؤسسات في خدمة المواطنين وتوفير الخدمة الافضل لهم بما يساهم في تعزيز صمودهم على الارض .

وبدأ ابو بكر جولته بزيارة مديرية الداخلية حيث التقى مديرها العام محمود قنداح مباركا له استلام مهام عمله في محافظة سلفيت ، مؤكدا على الدور الرئيسي لوزارة الداخلية التي تلامس احتياجات المواطنين بشكل يومي ، مشيدا  بأداء المديريةوسرعة الخدمة والاداء الايجابي لموظفي المديرية ، داعيا الى مزيد من الجهد وممارسة روح الانتماء الوطني في تقديم الخدمة للمواطنين وتسهيل الاجراءات عليهم.

كما وتفقد المحافظ مكتب الشؤون المدنية مباركا لمدير المكتب اسامة مصلح استلام مهام عمله مديرا للمكتب، ومتمنيا للمدير السابق فرج النعسان النجاح والتوفيق في مكان عمله الجديد ، مثنيا على الجهود التي بذلها النعسان في خدمة محافظة سلفيت ومواطنيها .

وزار ابو بكر مكتب النيابة العامة ومحكمة الصلح واطلع على التطور النوعي في عمل النيابة والمحكمة من خلال برامج الكترونية محوسبة لتسهيل وتسريع اداء الخدمة .

واطلع المحافظ على اوضاع هذه المؤسسات واحتياجاتها وانجازاتها ، مؤكدا على استعداد المحافظة للتعاون والتنسيق لتذليل العقبات التي قد تعيق عمل هذه المؤسسات .

واعرب مدراء هذه المؤسسات عن شكرهم وتقديرهم للمحافظ ابو بكر الذي يتابع اول باول عمل مؤسسات المحافظة واحتياجاتها ، مشيدين بالدور الداعم والمساند لمحافظة سلفيت لعمل كافة مؤسسات المحافظة ، وسعيها الدؤوب للنهوض بواقعها.

ورافق المحافظ ابو بكر في جولته التفقدية  نائبه عبد الحميد الديك ومدير عام الشؤون الادارية والمالية محمود صالح والمستشار القانوني فراس سلامه .

mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017