الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يتوغل في مناطق الضفة واعتقالات وحواجز
تاريخ النشر: الأثنين 17/11/2014 06:01
الاحتلال يتوغل في مناطق الضفة واعتقالات وحواجز
الاحتلال يتوغل في مناطق الضفة واعتقالات وحواجز

نابلس: اصداء

توغلت دوريات الاحتلال فجر اليوم الاثنين في عدة مناطق في الضفة الغربية وشنت حملة اعتقالات  تركزت في مخيم عايدة كما كثفت من حواجزها في عدة شوارع في الضفة. وافاد شهود عيان ان قوة كبيرة للاحتلال اقتحمت مخيم عايدة وداهمت عدة منازل واعتقلت ثلاثة شبان وهم حمزرة ابو سرور وعلاء ابو سرور وساجد جواريش. كا شوهدت دوريات الاحتلال في شارع الانفاق ببيت جالا.

من جاتب اخر استمر جيش الاحتلال في اغلاق المدخل الشمالي لبلدة عزون بعد  تعرض مركبة للمستوطنين لاطلاق نار قبل يومين فيما تم فتح المدخل الشمالي. وافاد شهود عيان بنصب الاحتلال لعدة حواجز في محيط بلدة عزون وطريق عسلة خاصة بعد تعرض مركبة للمستوطنين لاطلاق نار قرب بلدة  النبي الياس شرقي قلقيلية.

 وفي مدينة نابلس ذكر شهود ان  جنود حاجز زعترة اعتقلوا الشاب ناصر عرفات اثناء مروره على الحاجز فيما تم نصب حاجز على مدخل بلدة بورين جنوب المحافظة. كما اقتحمت قوات الاحتلال البلدة القديمة من نابلس وفجرت مداخل منازل في حي القريون بينها منزل عائلة الشبيري. كما تم اعتقال الشاب علاء قدسي وهو اسير محرر افرج عنه قبل نحو الستة اشهر.

واغلقت قوات الاحتلال بشكل مفاجىء حاجز حوارة للمركبات الخارجة من مدينة نابلس دون مغرفة دوافع ذلك فيما يسمح للمركبات  القادمة بالدخول للمدينة.

يتبع

mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017