الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مسؤول العلاقات الدولية في مدينة نورمبيرج الالمانية يزور جامعة النجاح الوطنية
تاريخ النشر: الخميس 20/11/2014 20:50
مسؤول العلاقات الدولية في مدينة نورمبيرج الالمانية يزور جامعة النجاح الوطنية
مسؤول العلاقات الدولية في مدينة نورمبيرج الالمانية يزور جامعة النجاح الوطنية

 استقبل الاستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم باعمال رئيس جامعة النجاح الوطينة يوم الخميس الموافق 20/11/2014 مسؤول العلاقات الدولية في ولاية نورمبيرج الالمانية.

ورحب الدكتور النتشة بالضيف وشكره على اهتمامه بزيارة الجامعة، وقدم له لمحة عن تاريخ ونشأة الجامعة ومكانتها بين الجامعات الفلسطينية بصفتها الجامعة الاكبر من حيث عدد البرامج التي تقدمها للطلبة الفلسطينيين، وموقعها في التصنيفات العالمية التي تقوم بتقييم الجامعات العالمية.

وبين د. النتشة ان جامعة النجاح الوطنية تقدم 77 برنامج بكالوريوس و50 برنامج دراسات عليا للطلبة الدراسين فيها بالاضافة الى امتلاك الجامعة لخمسة مواقع في كل من نابلس وطولكرم وارتفاع عدد طلبتها الى نحو 22 الف طالب وطالبة.

واشار د. النتشة ان جامعة النجاح الوطنية تربطها العديد من الاتفاقيات الاكاديمية مع العديد من الجامعات العالمية المرموقة وتسعى دوما الى فتح علاقات تعاون أكاديمي وطلابي مع العديد من الجامعات الكبرى على المستوى العالمي.

وشكر الحكومة الالمانية على دعمها للشعب الفلسطيني في القطاعات المختلفة ومن اهمها قطاع التعليم نظرا لأهميته لابناء الشعب الفلسطيني.

بدوره شكر الضيف الالماني جامعة النجاح الوطنية وقدم الشكر للدكتور النتشة على الشرح الوافي الذي حصل عليه عن الجامعة، وثمن الجهود التي تبذلها إدارة الجامعة للبقاء على مصاف الجامعات العالمية الراقية.

واعرب الضيف عن استعداده للعمل على خلق فرص من التعاون الأكاديمي بين جامعة النجاح الوطنية وجامعات عريقة في الالمانيا.

وخلال الزيارة زار الضيف الحرم الجامعي الجديد وأبدى اعجابه بالتطور الاكاديمي والعمراني الذي شاهده في الجامعة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017