الرئيسية / الأخبار / فلسطين
أبو ليلى : قرار تسليح المستوطنين ضوء أخضر لارتكاب المزيد من الجرائم
تاريخ النشر: الخميس 20/11/2014 20:57
أبو ليلى : قرار تسليح المستوطنين ضوء أخضر لارتكاب المزيد من الجرائم
أبو ليلى : قرار تسليح المستوطنين ضوء أخضر لارتكاب المزيد من الجرائم

 رام الله - وصف النائب قيس عبد الكريم "أبو ليلى" القيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ونائب أمينها العام ، قرار ما يسمى وزير الأمن الداخلي يتسحاق اهرونفيتش تسليح المستوطنين، بأنه تشريع لمجموعات المستوطنين المتطرفين لارتكاب الجرائم بحق شعبنا وتشريع الجرائم التي يقومون بها .

وقال النائب أبو ليلى " أن هذا القرار يعني إطلاق العنان للمستوطنين المتطرفين للتنكيل بشعبنا وإضفاء طابع الشرعية على الاعتداءات التي باتت تنفذ بشكل يومي من قبل هذه المجموعات .

حذر النائب أبو ليلى من قيام مجموعات من المستوطنين المتطرفين بتفيذ هجمات ضد ابناء شعبنا، في ظل قرار ما يسمى وزير الأمن الداخلي يتسحاق اهرونفيتش تسليح المستوطنين ، موضحا ان هذا القرار نذير عمليات إرهابية منظمة ضد شعبنا، كنا قد حذرنا منها في وقت سابق مع اطلاق جيش الاحتلال العنان لقطعان المستوطنين، وتسليحهم بقرار من حكومة الاحتلال.

وأضاف النائب "أبو ليلى"، أن حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة تتحمل المسؤولية عن أي اعتداءات تشنها مجموعات متطرفة من المستوطنين، لأنها تقدم الدعم الكامل لهم، من خلال تزويدهم بالأسلحة، وكذلك توفير الحماية لقطعان المستوطنين لتنفيذ عمليات تخريب ونهب وحرق لأراضي وممتلكات المواطنين العزل في كافة أنحاء الضفة.

دعا النائب ابو ليلى الى اعادة تشكيل لجان الحراسة الشعبية في كافة انحاء الاراضي الفلسطينية، لحمايه السكان والممتلكات من اعتداءات المستوطنين المتطرفين، مشيرا الى ان هذه اللجان استطاعت قبل عدة اشهر احباط العديد من الهجمات والاعتداءات التي كانت المجموعات المتطرفة تسعى لتنفيذها .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017