الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الشرطة تكشف ملابسات سرقة أموال ومصاغ ذهبي من منزلين في رام الله
تاريخ النشر: الأثنين 24/11/2014 10:42
الشرطة تكشف ملابسات سرقة أموال ومصاغ ذهبي من منزلين في رام الله
الشرطة تكشف ملابسات سرقة أموال ومصاغ ذهبي من منزلين في رام الله

 

رام الله – كشفت الشرطة ملابسات جريمتي سرقة مبلغ مالي ومصاغ ذهبي قدّر قيمته بمبلغ 9 الاف دولار وأجهزة خلوية في جريمتي سرقة منفصلتين في رام الله.


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة انه وبناءً على شكوى تقدم بها مواطن قبل يومين مفادها قيام مجهولين بالدخول إلى منزله في منطقة عين مصباح برام الله وسرقة مبلغ مالي وأجهزة خلوية والعبث بمحتوياته، وبنفس اليوم تلقت الشرطة أيضا بلاغ من مواطن آخر مفاده دخول مجهولين إلى منزله في منطقة المصيون برام الله وسرقة مصاغ ذهبي قدر المشتكي قيمته بمبلغ  9 الاف دولار أمريكي وأجهزة هواتف خلوية. وعلى الفور تحرك طاقم البحث والأدلة الجنائية في شرطة المباحث إلى المكان وبإجراء الكشف والمعاينة تبين عدم وجود كسر او خلع بالمنزلين وتم الدخول من المداخل الرئيسية في الجريمتين.


وأضاف البيان انه وبناءً على التحريات وجمع الأدلة تم الاشتباه بشخص من محافظة الخليل وبإحضاره واخذ افادته اعترف بارتكابه بالاشتراك مع شقيقه جريمة سرقة المنزلين وبيع المسروقات من المصاغ الذهبي في بلدة العيزرية.


وأكد البيان بان الشرطة أحالت المشتبه بهما إلى النيابة العامة لاستكمال المقتضى القانوني بحقهما.

وناشد البيان المواطنين بضرورة التاكد من اجراءات الحماية مثل ترك احد مصابيح الانارة مضاءة ليلا وعدم وضع المفاتيح بالقرب من الابواب عند مغادرة المنزل والتاكد من الحماية الحديدية على النوافذ خاصا بالطوابق الارضية الاولى حرصا  على ممتلكاتهم.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017