الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
كهرباء الشمال توحد نظام التشغيل الكهربائي في نابلس على جهد 11ك.ف
تاريخ النشر: الثلاثاء 28/05/2024 11:41
كهرباء الشمال توحد نظام التشغيل الكهربائي في نابلس على جهد 11ك.ف
كهرباء الشمال توحد نظام التشغيل الكهربائي في نابلس على جهد 11ك.ف

كشفت شركة توزيع كهرباء الشمال عن انتهاء اعمالها الفنية في مدينة نابلس بتوحيد نظام تشغيل الكهرباء على النظام الجديد على كافة الشبكات والكوابل والمحطات. حيث انهت الشركة اعمالها الفنية على رفع الجهد الكهربائي على كافة محولات التوزيع بما مجموعه 410 محول منتشرة في كافة انحاء مدينة نابلس.
وقد بينت الشركة انه جرى خلال الفترة السابقة رفع الجهد في النظام الكهربائي القديم من جهد 6.6 ك.ف الى جهد 11ك.ف وتهيئة كوابل جديدة بطول 117 كيلو متر قادرة على استيعاب الجهد الكهربائي الجديد.
هذا وقد رحب المهندس إياد خلف رئيس مجلس الإدارة بهذا العمل الفني الذي يعد انجاز غير مسبوق يعود بالنفع على الشركة والبلديات الشريكة واكد ان الشركة ماضية في رؤيتها التطويرية ، فنحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات في كافة مناطق عملنا وأثنى خلف على عمل الادارة التفيذية والطواقم والمهندسين وكل من ساهم في انجاح هذا العمل .
واكد خلف على مجلس الادارة يتابع بشكل حثيث مواكبة التطورات في كافة المجالات التي تعمل بها الشركة وسيقدم التسهيلات والدعم المطلوب لضمان تحقيق الاهداف المرجوة في سبيل خدمة كهربائية موثوقية .
وعبر المهندس أسعد سوالمة عن فخره بهذا الانجاز الفني النوعي الذي انتظرته الشركة خلال العشر سنوات السابقة، هذا الانجاز الذي يعتبر نقلة نوعية في النظام الكهربائي المعمول به في مدينة نابلس والمناطق المحيطة . ويأتي هذا المشروع ضمن عدة مشاريع اطلقتها "كهرباء الشمال" لتعزيز الاداء والانتاجية وضمن سياسة الشركة للعمل ضمن أحدث الأنظمة لتطوير النظام الكهربائي مما ينتج عنه تحسين جودة الخدمة الكهربائية المقدمة ، ومتابعة الاحمال والفاقد الكهربائي عن بعد من خلال مشروع تركيب عدادات ذكية وغيره من المشاريع التي ستعمل بها الشركة لترقى بمستوى الخدمة الكهربائية المقدمة للمواطنين .
وشكر سوالمة الطواقم الفنية للشركة بما أنجزته بهذه الفترة القياسية والعمل الدؤوب الذي قدموه من تأمين الكهرباء خلال فترة انجاز العمل الفني وتجنب الانقطاع لساعات طويلة عن كل المناطق والشكر الموصول لمشتركينا الاعزاء على تعاونهم معنا بغية تحقيق رؤية الشركة في تقديم تيار كهربائي مستمر ومستقر لكل مناطق عملنا .
وبدوره قال المهندس علام عبد الفتاح مدير الإدارة الفنية انه قد تم الانتهاء من الاعمال الفنية لتجهيز الكوابل والمحولات لرفع القدرة الكهربائية بسرعة واتقان لما لهذا المشروع من أهمية للشركة في تقليل الانقطاعات في حالات الاعطال على المواطنين وايجاد مرونة أكثر في الخيارات لتزويدهم بالكهرباء من خلال العمل بنظام الحلقة الذي يعزز العمل به على تخفيض الفاقد الفني ويعالج ضعف الكهرباء خاصة عند بعض المشتركين الذين يشكون من هبوط الجهد وبالتالي تأمين تيار كهربائي بموثوقية عالية .


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017