الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مركز يافا الثقافي يختتم "مشروع إعداد قادة شباب"
تاريخ النشر: السبت 06/07/2024 15:17
مركز يافا الثقافي يختتم "مشروع إعداد قادة شباب"
مركز يافا الثقافي يختتم "مشروع إعداد قادة شباب"

مخيم بلاطة:-
بحضور محافظ نابلس غسان دغلس اختتم اليوم السبت 6/7/2024 مركز يافا الثقافي مشروع "إعداد قادة شباب" بحضور أعضاء مجلس إدارة المركز وهيئاته المختلفة، وممثلة اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم شروق الشلة، وسماح الخاروف مديرة مكتب وزارة الثقافة في محافظة نابلس، وعماد زكي رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة، وممثلين عن مؤسسات المخيم والمنطقة واللجنة التنظيمية لحركة فتح في مخيم بلاطة.

حيث بدأ الحفل بالسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.
تبعها كلمة لرئيس مركز يافا الثقافي، عضو المجلس الثوري لحركة فتح تيسير نصرالله رحب فيها بالحضور الكريم، وأثنى على المشاركين في الدورة، وشكر المدربين وتمنى للطلاب النجاح بحياتهم العملية، ودعاهم للإنخراط بالمؤسسات والمشاركة في أنشطتها وفعالياتها.

بعد ذلك ألقت شروق الشلة كلمة اللجنة الوطنية شكرت خلالها مركز يافا الثقافي الذي وفرّ المناخ المناسب لإنجاح المشروع، ونقلت تحيات الدكتور علي أبو زهري رئيس اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية.

بدوره ألقى دغلس كلمة شكر بها المؤسسات التي ساهمت في إنجاح الدورة، وأشاد بالدور الهام الذي يلعبه مركز يافا الثقافي في صقل مهارات الأطفال والشباب وقدراتهم، وشكر المدربين والطلاب.

ثم ألقى الطالب أدهم أبو عبية كلمة الخريجين شكر فيها مركز يافا الثقافي واللجنة الوطنية وهيئة التوجيه السياسي، وتمنى على مركز يافا الثقافي التشبيك مع الطلاب للمراحل المقبلة.
وتم عرض فيلم قصير عن سير أعمال الدورة التي استغرقت ستة شهور، وشارك فيها أربعة وعشرين متدرباً ومتدربة من الفئة العمرية 18 - 25 عاماً، أنهى خلالها 65 ساعة تعليمية وتدريبية.
وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع تقديرية إلى كل من كان له دور في إنجاح الدورة، حيث تم تكريم: اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، وهيئة التوجيه السياسي والوطني، والمدربيْن د.محمد بشارات والأستاذة جوليا عواد، ومنسق المشروع محمد مسيمي، ومساعديه إبراهيم الجمال ورائد الخطيب.

وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين، والتقاط صوراً تذكارية.
Tayseer
تحياتي لك يا صديقي العزيز.. أرجو نشر الخبر المرفق في الصحف المحلية والمواقع الإلكترونية المختلفة مع اختيار صور من عندك
 


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017