الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية - نابلس تنفذ صرفية الفردية للأيتام بقيمة 164844 دينارا
تاريخ النشر: الأربعاء 17/07/2024 09:55
جمعية التضامن الخيرية - نابلس تنفذ صرفية الفردية للأيتام بقيمة 164844 دينارا
جمعية التضامن الخيرية - نابلس تنفذ صرفية الفردية للأيتام بقيمة 164844 دينارا

أفادت جمعية التضامن الخيرية أن قسم الأيتام في الجمعية بدأ بصرف الكفالات الفردية الشهرية لمجموعة من الأيتام، عن الأشهر من 4 – 6 / 2024م بمبلغ وقدره 164844 دينار أردني .
وهذه الصرفية مقدمة من أهالي الخير في محافظة نابلس وعدة محافظات أخرى ومن الكرماء الفلسطينيين خارج الوطن .


وتم تنفيذ الصرفية بعد أن أنتهى قسم الأيتام والدائرة المالية من عمل التقارير اللازمة لذلك، وبلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الصرفية 1541 يتيما وبلغ عدد الأسر المستفيدة 893 أسرة .

وأشار د. مقبول أن هذه الصرفية تنفذ كل ثلاثة شهور على الأيتام، من خلال ما يقدمه قسم الأيتام التابع لجمعية التضامن الخيرية من تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم و دراسة جميع ما يخصهم وذكر احتياجاتهم وشرح مفصل عن أوضاع المسكن والديون والدخل وأثاث المنزل والوضع الدراسي لليتيم بالإضافة للحالة الصحية للطفل وحالة المعيل .
 

وأضاف رئيس الجمعية بأنه قد تم تنفيذ الصرفية ليتسنى لمعيلي الايتام من فك الضائقة المالية التي يعيشون فيها مع ايتامهم في ظل الوضع الاقتصادي الذي يمر به الشعب الفلسطيني لتخفيف اعباء معيليهم وليتمكنوا من شراء ما يلزمهم .


وتقدمت الهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم بعظيم الشكر والامتنان لجميع الاشخاص والمؤسسات والمجموعات الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية من كفالات للأيتام ومساعدات سواء مادية او عينية سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم .

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017