الرئيسية / الأخبار / فلسطين
3 إصابات بـعملية إطلاق نار استهدفت جنود الاحتلال شرق قلقيلية
تاريخ النشر: الخميس 25/07/2024 08:57
3 إصابات بـعملية إطلاق نار استهدفت جنود الاحتلال شرق قلقيلية
3 إصابات بـعملية إطلاق نار استهدفت جنود الاحتلال شرق قلقيلية

أصيب 3 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، بعملية إطلاق نار شرقي مدينة قلقيلية، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وذكر سكان محليون، أن مقاومين فلسطينيون أطلقوا النار، صباح اليوم، تجاه جنود الاحتلال غرب بلدة عزون، شرقي مدينة قلقيلية، شمالي الضفة المحتلة.

وصرحت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأن الطواقم الطبية الإسرائيلية تقوم بتقديم الإسعاف لـ 3 جرحى تتراوح إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة، إثر عملية إطلاق النار في شمال الضفة.

 


وفي السياق، بيّنت جمعية "نجمة داود الحمراء" التابعة للاحتلال، أن طواقمها الطبية قدمت الإسعاف لـ 3 إصابات؛ بينها إصابتان بجراح متوسطة وثالثة طفيفة، بعد إصابتهم بالرصاص على "شارع 55" قرب مدينة قلقيلية.


 وكانت مصادر إعلامية إسرائيلية، قد أفادت في وقت سابق بأن اثنين من جنود الاحتلال أصيبا بعملية إطلاق نار تجاه جنود الاحتلال غرب بلدة عزون. بينما لفتت صحيفة "يسرائيل هيوم" النظر إلى أن العملية نُفذت من خلال مركبة مسرعة على الطريق الاستيطاني "55".

ونقل مراسل "وكالة سند للأنباء" عن شهود العيان، أن جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية إضافية إلى غرب بلدة عزون شرق قلقيلية، بعد إصابة جنديين بعملية إطلاق النار.

وأوضحت إذاعة جيش الاحتلال، أن التحقيق الأولي يشير إلى أن السيارة المستخدمة في عملية إطلاق النار انسحبت نحو قلقيلية، "والجيش بدأ بعملية مطاردة واسعة النطاق".

ونوه سكان محليون إلى أن قوات الاحتلال قامت بإغلاق المدخل الشرقي لمدينة قلقيلية، وتقوم بنصب عدة حواجز شرق المدينة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017