الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعي الرفيق القائد الدكتور يوسف عبد الحق
تاريخ النشر: الخميس 01/08/2024 09:14
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعي الرفيق القائد الدكتور يوسف عبد الحق
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تنعي الرفيق القائد الدكتور يوسف عبد الحق

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، باسم أمينها العام ونائبه، وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وأعضائها كافة في الوطن والشتات الرفيق المناضل الدكتور "يوسف عبد الحق / أبو شداد".
تدرج في مراتب الحزب التنظيمية حتى انتخب عضواً في اللجنة المركزية في المؤتمر السادس للجبهة، والذي تَرجل بعد معاناة من مرضٍ عضال ألمَّ به، بعد حياة نضالية حافلة.
وتتقدم الجبهة من عموم عائلته المناضلة وأبنائه ورفاقه ومحبيه بخالص التعازي برحيل هذا القائد المناضل الذي انضم مبكراً إلى النضال الوطني
عمل أستاذاً في جامعة النجاح الوطنية، ويعتبر من القيادات الوطنية والجبهاوية البارزة، حيث خاض النضال السياسي والنقابي والأكاديمي مبكراً، اعتقل بالانتفاضة الثانية لمدة عام قضى منه شهوراً بالتحقيق وحقق صموداً، وأثبت حضوراً مميزاً كرفيق قائد مناضل صلب.
خسرت الجبهة وفلسطين مناضلاً وقائداً بارزاً متميزاً بالتواضع والاستقامة والعطاء والنزاهة العلمية والفكرية، فانغرست في شخصيته حب الوطن والناس.
إن الجبهة الشعبية، وهي تودع الرفيق المناضل "يوسف عبد الحق" فإنها تؤكد أنها ستواصل السير على ذات الطريق والنهج الذي سار عليه، ومواصلة النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا في التحرير والعودة وإقامة دولة فلسطين الديمقراطية على كامل التراب الوطني وعاصمتها القدس.
الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
دائرة الإعلام المركزي


٣١ تموز/يوليو ٢٠٢٤
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017