الرئيسية / رياضة
الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية
تاريخ النشر: الخميس 22/08/2024 08:37
الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية
الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيا من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 12 مواطنًا فلسطينيًا؛ بينهم طفل، عقب عمليات اقتحام وتفتيش لمنازل المواطنين في شمال وجنوب الضفة الغربية.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل شادي عاهد موسى (15 عامًا)، خلال تواجده في سهل دير بلوط، غربي مدينة سلفيت، شمالي الضفة، ونقلته إلى البرج العسكري المقام على مدخل البلدة.

وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب وسيم أبو حمادة، من مخيم بلاطة للاجئين، وأنس ناصر عودة من قرية دير الحطب شرقي نابلس، أثناء مرورهما عبر حاجز "عورتا" العسكري جنوبي المدينة، شمالي الضفة المحتلة.


وأشار إلى اعتقال الاحتلال لكل من: الشاب عبد الرحمن العرايشي من إسكان روجيب، وشابًا آخر (مجهول الهوية حتى اللحظة) من شارع عماد الدين بالجبل الشمالي بـمدينة نابلس.

وأعادت قوات الاحتلال، فجر اليوم، اعتقال الأسير المحرر أيمن عارف الحج محمد، بعد مداهمة منزله في بلدة بيت فوريك، شرقي مدينة نابلس.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، الشاب رشيد رضوان؛ شقيق الشهيد سامر رضوان، بعد مداهمة منزل عائلته في بلدة عزون، شرقي مدينة قلقيلية، شمالي الضفة الغربية.

ونبهت مصادر أمنية فلسطينية، إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة الخضر، جنوبي مدينة بيت لحم، واعتقلت الشاب محمد فواز علي صلاح.

وتابعت المصادر أن الاحتلال اعتقل الفتى محمد فيصل العمور، والشاب سعد حسن محمد العمور، من منزلي عائلتيهما في بلدة تقوع جنوب شرقي بيت لحم، والشبان محمد بسام فرارجة، ووديع داود نايف سالم، من مخيم الدهيشة للاجئين جنوبي المدينة.

ودهمت قوات الاحتلال، بعدة آليات عسكرية، مناطق متفرقة في جنوب ووسط الضفة الغربية، لا سيما المنطقة الصناعية وحي المصايف في مدينة البيرة، وبلدتي عصيرة الشمالية وبزاريا قضاء نابلس، وبيت أمر شمالي الخليل؛ دون أن يبلغ عن اعتقالات.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017