الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
اللجنة التعليمية في خدمات عسكر القديم تحقق قفزات خلال عامين
تاريخ النشر: الأثنين 09/09/2024 11:51
اللجنة التعليمية في خدمات عسكر القديم تحقق قفزات خلال عامين
اللجنة التعليمية في خدمات عسكر القديم تحقق قفزات خلال عامين

نابلس من امين ابو وردة وثراء عليان
أشاد ماجد أبو كشك رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم بالنجاحات التي حققتها اللجنة التعليمية في اللجنة خلال عامين فقط من عمرها، وتستعد حاليا لاستقبال عام دراسي جديد، في ظل جهوزية كبيرة.
واستعرض الأستاذ حسين طقاطقة رئيس اللجنة التعليمية، مهماتها التي قال انها تشمل متابعة 6 تجمعات تعليمية بينها أربعة تابعة لوكالة الغوث واثنتان للحكومة في ظل تعاون مشترك مع كل الأطراف وتقديم كل ما يلزم للطلاب رغم الادراك أن ذلك من مسؤولية وكالة الغوث.
ونوه الى انه تم إنجاز فتح شعبة لتخصص العلمي في مدرسة قرطبة وتوفير أدوات ومعدات لمدرسة محمد امين السعدي بينها مراوح الى جانب مظلات لمدارس الوكالة ودفع رسوم للطلبة المحتاجين في مدارس الحكومة، وتوفير أجواء مريحة خلال تقديم امتحانات التوجيهي.
وأشار الى تنفيذ برامج ودروس تقوية للمواد الأساسية للتوجيهي على حساب اللجنة من خلال توفير مدرسين أكفاء، وتنظيم احتفالات لتكريم الناجحين وتوزيع الحقائب المدرسية وحوافز للمتفوقين وتوفير منحة الطالب الجامعي من خلال دائرة شؤون اللاجئين، ومتابعة قضايا المدرسين مع الجهات ذات العلاقة.
وكشف طقاطقة عن مشاريع جديدة بينها إيجاد مبنى للتعليم المساند قرب مقبرة المخيم سيوفر برامج تقوية لكل الطلاب من الابتدائي حتى التوجيهي.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017