الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية
تاريخ النشر: الثلاثاء 10/09/2024 09:28
الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية
الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات بمناطق متفرقة في الضفة الغربية، بعد اقتحامات ودهم لمنازل الفلسطينيين والعبث بمحتوياتها.

واعتقلت قوات الاحتلال 4 فلسطينيين بينهم فتاة من مدينتي بيت لحم ورام الله بالضفة الغربية، بعد اقتحام منازلهم.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فلسطينيين بينهم فتاة من بيت لحم وهم: صابرين عودة، كرام قراقع، وفتحي حجاجرة من مخيم الدهيشة.

وفي رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة بيت كاحل شمال غرب المدينة، واعتقلت الأسير المحرر حمزة عبد المهدي الزهور (29 عاما)، الذي أفرج عنه قبل اسبوعين من سجون الاحتلال.

وداهمت قوات الاحتلال عددًا من منازل المواطنين في بلدة بيت كاحل شمال الخليل، وفتشتها وحطمت بعضا من محتوياتها، وعرف من أصحابها موسى علي العطاونة.

واعتقل الاحتلال الأسير المحرر حمزة عبد المهدي الزهور (29 عاما)، الذي أفرج عنه قبل اسبوعين من سجون الاحتلال، بحسب مصادر محلية.

وفي جنين، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة رمانة وداهمت منزل الشاب زهير الأحمد، ودمرت محتوياته، ونكلت بعائلته، قبل أن تعتقله.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت عددا من منازل المواطنين في البلدة وفتشتها وحطمت بعضا من محتوياتها، عرف من أصحابها موسى علي العطاونة.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت أكثر من 10 آلاف و300 مواطن من الضّفة بما فيها القدس، منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة في 7 أكتوبر/ تشرين أول 2023.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017