الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
اختتام دورة الاسعافات الاولية في مخيم عسكر القديم
تاريخ النشر: منذ 3 ساعات
اختتام دورة الاسعافات الاولية في مخيم عسكر القديم
اختتام دورة الاسعافات الاولية في مخيم عسكر القديم

اختتمت اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم ، اليوم الخميس 2024/9/26 ،دورة الإسعاف الأولي "First Aid 21 hours".
والتي نظمت على مدار ثلاثة أيام في مقر اللجنة الشعبية ، وذلك بالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني، بمشاركة أكثر من 21 متطوع ومتطوعة من شباب وصبايا المخيم.
وجاء اختتام الدورة بحضور كل من مدير الإسعاف والطوارئ ضابط الإسعاف عميد صُبح، وضابط الإسعاف خليل القدومي، والمسعف مصطفى حمور، وكادر إسعاف مخيم عسكر التابع للجنة الخدمات الشعبيه بقيادة المقدم داوود الأحول (أبو النمر)، وضابطي الإسعاف ابو احمد جروان ورامي المسيمي، بالإضافة إلى المسعف عصام درويش والممرضة تالا رشيد والمسعفة هدى الأمير.
وفي كلمته الختامية نوه المقدم الأحول ( ابو النمر)، إلى ضرورة معرفة مهارات الإسعاف الأولي، والحرص على تنفيذ خطواتها بدقة؛ لأهميتها في عملية الإنقاذ والحفاظ على حياة الإنسان،وإعداد كادر قادر على التعامل مع الأزمات والأحداث والمواقف. مثمناً دور لجنة الخدمات الشعبيه وتعاونها لتنفيذ مثل هذه الأنشطة والدورات.
وبدروه قدم رئيس اللجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر القديم السيد ماجد ابو كشك الشكر لكادر الهلال الأحمر الفلسطيني وجميع المشاركين في الدورة، واصفاً المسعف بالجندي المجهول الذي له دور كبير في الميدان ،موجهاً تحية خاصة لطاقم الإسعاف في اللجنة على جهودهم في اتاحة الفرصة لأكبر عدد من أبناء المخيم للإستفادة من هذه الدورة الهامة والغنية بالمعلومات.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017