الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل 6 شبان من الضفة الغربية
تاريخ النشر: منذ 3 ساعات
الاحتلال يعتقل 6 شبان من الضفة الغربية
الاحتلال يعتقل 6 شبان من الضفة الغربية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 6 شبان فلسطينيين بينهم أسرى محررون، عقب اقتحام مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" في مدينة الخليل، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشقيقين بهاء وعلاء إبراهيم الشوابكة، عقب مداهمة منزل عائلتهما في مخيم الفوار للاجئين جنوبي المدينة، جنوب الضفة المحتلة.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسير المحرر معتز بري، عقب اقتحام منزل عائلته في قرية إماتين، شرقي مدينة قلقيلية، شمال الضفة، مع العلم أنه أفرج عنه من سجون الاحتلال قبل قرابة الشهر.


ونقل مراسلنا عن شهود العيان، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب قصي النجار من مدينة نابلس، تزامنًا مع اعتقال 4 شبان آخرين من "شارع تونس" في المنطقة الغربية من المدينة؛ قبل إطلاق سراحهم.

ونوه إلى أن قوات الاحتلال أطلقت سراح 4 شبان من مدينة نابلس، كانت قد اعتقلتهم من "شارع تونس" فجر اليوم الخميس، على حاجز "عورتا" العسكري بعد الاعتداء عليهم بالضرب.

وطالت الاعتقالات الإسرائيلية، فجر اليوم، الشابين محمد سرحان وعودة كمال عقب دهم منزليهما وتفتيشها في بلدة سلواد، شمال شرقي مدينة رام الله، وسط الضفة المحتلة.

ودهمت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مناطق: كفر جمال جنوبي طولكرم، وبرقة شمال غربي نابلس ومخيم عسكر للاجئين شرقي المدينة، بالإضافة لبلدة دورا جنوب غربي الخليل.

واندلعت مواجهات عنيفة، بعد منتصف الليل، في بلدة عناتا شمال شرقي القدس المحتلة، عقب دهم البلدة من قبل آليات الاحتلال العسكرية وإطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع؛ دون أن يبلغ عن إصابات.

والليلة الماضية، أصيب طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحام مدينة سلفيت، شمال الضفة الغربية، واندلاع مواجهات.

 

المزيد من الصور
الاحتلال يعتقل 6 شبان من الضفة الغربية
الاحتلال يعتقل 6 شبان من الضفة الغربية
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017