الرئيسية / رياضة
جمعية فلسطين الرياضة للحياة تعلن عن بدء النشاط الرياضي المثير والأسرع انتشاراً في العالم
تاريخ النشر: السبت 06/12/2014 05:35
جمعية فلسطين الرياضة للحياة   تعلن عن بدء النشاط الرياضي المثير والأسرع انتشاراً في العالم
جمعية فلسطين الرياضة للحياة تعلن عن بدء النشاط الرياضي المثير والأسرع انتشاراً في العالم

 ضمن خطتها المستمرة لمواكبة الرياضة العالمية الحديثة ونشرها في فلسطين


جمعية فلسطين الرياضة للحياة Sports for Life وبقيادة المدرب الدولي مجدي الرابي تعلن عن بدء النشاط الرياضي المثير والأسرع انتشاراً في العالم دانسينغ كيكبوكسينغ.


تعلن الجمعية Sports for Life عن بدء التحضيرات لنشاط دانسينغ كيك بوكسينغ وذلك للبدء بها منتصف الشهر الحالي 15/12. وذلك باشراف المدرب الدولي مجدي الرابي الحاصل على شهادة Group Exercise Instructor من قبل نادي مي فت برو في دبي وكيل هذه الرياضة في الشرق الأوسط

يشار الا ان رياضة دانسينغ كيك بوكسينغ هي رياضة تحتوي على عدة أنواع من تمارين الفنون القتالية من كراتيه وتايكواندو وبوكسنغوكبويرا البرازيلية وأنواع أخرى ولكنها تركز على الكيك بوكسينغ, وتهدف هذه الرياضة الى تحفيز الجسم لحرق سعرات حرارية كبيرة من الجسم وذلك عن طريق حركات متناسقة بواسطة موسيقى محفزة للجسم والحركة وبذلك حرق سعرات حرارية أكبر, مدة الحصة حوالي 50دقيقة تشمل تمارين الاحماء واللعب والاسترخاء. ومعدل حرق السعرات الحرارية فيها حوال 737 سعرة حرارية .كما تعد رياضة دانسينغ كيك بوكسينغ تجربة فريدة تحفز العقل والجسم معاً وتعمل على تقوية الأذرع والأقدام والعضلات إلى جانب حرق السعرات الحرارية بشكل فعال، ولها فوائدها في تقوية أوعية القلب وتقليل الضغط المرتفع.

وتعد دانسينغ كيك بوكسينغ مهمة جدا للأشخاص الذين يشعرون بحاجة لبداية جديدة ومثيرة لمواجهة تحديات الحياة المختلفة بنشاط وحيوية وكسر الروتين والحركة والاستمتاع واعداد الجسم لهذه البداية وجعل الجسم اكثر رشاقة وقوه ولياقة وجمالا كما ان ممارسة النشاط الرياضي دانسينغ كيك بوكسينغ بشكل مستمر يقي من الأمراض المزمنة وله اثار صحية على جسم روادها.

ندعوكم للمشاركة و التسجيل في هذا النشاط الفريد من نوعه لدى الجمعية و التواصل من خلال الصفحة Palestine: Sports for Life  او 0592293359

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017