memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> الصحة تبحث مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين إنشاء وحدات لجراحة قلب الأطفال - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الصحة تبحث مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين إنشاء وحدات لجراحة قلب الأطفال
تاريخ النشر: الأثنين 08/12/2014 19:20
 الصحة تبحث مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين إنشاء وحدات لجراحة قلب الأطفال
الصحة تبحث مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين إنشاء وحدات لجراحة قلب الأطفال

 

 

رام الله-بحث وزير الصحة د. جواد عواد مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين في واشنطن تنفيذ عدد من المشاريع الطبية الحيوية والتي ستخدم المواطنين والمرضى في المحافظات الشمالية والجنوبية.

حيث إستقبل الوزير عواد في مكتبه برام الله مساء اليوم الإثنين المدير التنفيذي لجمعية إغاثة أطفال فلسطين د. ستيف سوسبي والوفد المرافق .

وتم خلال اللقاء الأتفاق على إعداد مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع إنشاء وحدتي جراحة قلب للأطفال بمجمع فلسطين الطبي برام الله والمستشفى الأوروبي بغزة.

كما بحث الجانبان إعداد مذكرة تفاهم لتنفيذ مشروع تحديث بنك الدم و مركز فحص الأمراض في مستشفى بيت جالا الحكومي.

وكانت وزارة الصحة وقعت في وقت سابق مذكرة تفاهم مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين لإنشاء وحدة لعلاج أورام الأطفال في مستشفى الرنتيسي للأطفال بغزة.

 

وأعرب وزير الصحة عن شكره للجمعية على ماتقدمه من دعم للقطاع الصحي الفلسطيني مثمنا الجهود المستمرة في التواصل وإستمرار التنسيق بين الجانبين.

من جانبه أبدى د. ستيف إستعداد الجمعية للبدء بتنفيذ المشاريع الطبية المختلفة فور توقيع مذكرا ت التفاهم مشددا على إالتزام الجمعية بدعم القطاع الصحي الفلسطيني بما يختص بصحة وعلاج الأطفال.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017