الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مواجهات ليلية وعشرات الاصابات في الضفة
تاريخ النشر: السبت 13/12/2014 06:47
مواجهات ليلية وعشرات الاصابات في الضفة
مواجهات ليلية وعشرات الاصابات في الضفة

 نابلس

شهدت مناطق مختلفة من الضفة الغربية الليلة الففائتة ومواجهات عنيفة استمرت حتى ساعات الليل اوقعت عشرات الاصابات بالرصاص الحي والمطاطي. 

وشهدت بلدة فوريك   شرقي نابلس مواجهات  في جبيل القعدة اوقعت  ثلاثة اصابات وهم: فريد نصاصرة وزكريا مليطات وامجد عاهد نصاصرة فيما اعلن عن اصابة جندي احتلالي.

واأصيب ثلاثة شبان الجمعة بالرصاص المطاطي في المواجهات التي اندلعت مع جنود الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت أمر شمال محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.


وأفاد الناطق باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان ببيت أمر محمد عوض  أنّ طفلا (14 عامًا) أصيب برصاصتين في صدره وقدمه اليمنى بمنطقة الظهر قرب مستوطنة (كرمي تسور) جنوب بيت أمر.

وقال: "أصيب الطفل عندما أطلق جنود الاحتلال الرصاص المطاطي وقنابل الغاز اتجاه الشبان وتم نقله إلى المجمع الطبي في البلدة ووضعه الصحي مستقر".
 
وا صيب ثلاثة شبان بالرصاص الحي و15 آخرون بالاختناق بمواجهات اندلعت بعد صلاة الجمعة اليوم، عقب مداهمة قوات من جيش الاحتلال مكان مهرجان انطلاقة حركة حماس بساحة مدرسة وصايا الرسول بالمنطقة الجنوبية لمدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.
 
وحسب شهود عيان  أنّ قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت باحة المدرسة، وحطمت منصة المهرجان، وصادرت اليافطات والرايات في المكان، فيما نشرت القوات عددا من الحواجز العسكرية في محيط المنطقة.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017