memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> قط يقطع 1200 كيلومتر بحثا عن عائلة كان يعيش عندها - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / منوعات / غرائب وعجائب
قط يقطع 1200 كيلومتر بحثا عن عائلة كان يعيش عندها
تاريخ النشر: السبت 13/12/2014 20:32
قط يقطع 1200 كيلومتر بحثا عن عائلة كان يعيش عندها
قط يقطع 1200 كيلومتر بحثا عن عائلة كان يعيش عندها
جتاز قط في فرنسا مسافة 1200 كيلومتر بحثا عن عائلة كان يعيش عاش في بيتها، وتمكن أخيرا بعد عام ونصف من السير من أن يجد العائلة.
 
القط «كوكي» الذي اختفى يوم 7 مارس (آذار) العام الماضي، انتقل من منطقة «الألب ماريتيم» في أقصى جنوب شرقي البلاد إلى «كالفادو» في أقصى شمال غربي البلاد، بحسب ما أفادته صحيفة «لوباريسيان» الفرنسية نقلا عن صحيفة «ويست فرانس» المحلية.
 
عائلة «دان بوشيري» استقبلت القط الذي تعود ملكيته لها؛ بحفاوة بالغة، حيث اختفى حين انتقلت والدة العائلة لأسباب تتعلق بعملها إلى منطقة «الألب ماريتيم» وكان برفقتها وعمره 6 أشهر فقط.
 
اختفى القط الصغير فجأة، فوزعت العائلة منشورات تتضمن صوره، وأصدرت «إعلان ضياع» في صحيفتي «نيس ماتين» و«ويست فرانس».
 
لكن أي شخص لم يعثر لـ«كوكي» على أثر، حتى أغسطس (آب) الماضي، حين تلقت عائلة «بوشيري» اتصالا هاتفيا من طبيب بيطري بمدينة «أوروبيك» يخبرها بالعثور على القط الذي ساعدت شريحة يحملها في تحديد هويته، وتمكنت من تسلمه في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.
 
«لوباريسيان» أشارت إلى أنه من المستحيل التحقق من صحة ماذا إذا كان القط قد عبر بالفعل فرنسا من أقصاها إلى أقصاها من أجل «بعض المعجنات الغذائية الصغيرة»، قائلة إنها المرة الأولى تسجل فيها مثل هذه الحالة ولا يوجد «خبير» قادر على تأكيد القضية
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017