memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> شاهر سعد يكرم ذوي النقابية نعيمة شقير بمناسبة يوم المرأة - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
شاهر سعد يكرم ذوي النقابية نعيمة شقير بمناسبة يوم المرأة
تاريخ النشر: الأثنين 10/03/2014 18:39
شاهر سعد يكرم ذوي النقابية نعيمة شقير بمناسبة يوم المرأة
شاهر سعد يكرم ذوي النقابية نعيمة شقير بمناسبة يوم المرأة

كرم اليوم الأمين العام لنقابات عمال فلسطين شاهر سعد، ذوي النقابية المرحومة نعيمة زيدان شقير عضو اللجنة التنفيذية، وذلك في قاعة الشهيد سامي طه في مقر الاتحاد بنابلس.

وحضر الحفل أعضاء من الأمانة العامة واللجنة التنفيذية، وعدد من أمناء سر المجالس النقابية في كافة المحافظات الفلسطينية، وبحضور أشقائها وأولادها وزوجها وجمع غفير من النقابيين والنقابيات.

وألقى الأمين العام شاهر سعد كلمة أشاد فيها بمناقب الفقيدة التي كرست حياتها من أجل الدفاع عن كرامة العمال والعاملات الفلسطينيات.

 

ودعا سعد في كلمته النقابيين والنقابيات إلى السير على ركب النقابية الراحلة التي اشتهرت بقوة انتماءها وإخلاصها لعملها النقابي والوطني، ووصفها سعد بأنها حارسة أحلام النقابيات وصانعة أمجاد الشعب.

 

كما حيا سعد في كلمته العاملات الفلسطينيات اللواتي يصارعن الحياة من أجل مستقبل أكثر إشراقا وحياة فلسطينية خالية من الاحتلال ومنغصاته اليومية, وحيا أمهات الشهداء وزوجات المناضلين والأسرى والأسيرات والمرأة الفلسطينية والعربية بمناسبة الثامن من آذار اليوم العالمي للمرأة.

 

وتحدثت في الحفل النقابية بسمة البطاط عضو اللجنة التنفيذية ورئيسة دائرة المرأة في الاتحاد العام للنقابات، التي أشادت بعطاء وتضحيات المرأة الفلسطينية في كافة المجالات كما عددت البطاط مناقب النقابية شقير ودورها في رفع شأن المرأة النقابية الفلسطينية.

 

وفي نهاية الحفل سلم الأمين العام شاهر سعد ذوي الراحلة شقير درع الاتحاد تكريما لنضالاتها وتضحياتها ولتاريخها المجيد.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017