الرئيسية / الأخبار / فلسطين
القيادي في "فتح" عبد الإله الاتيرة يدعو دحلان للمبادرة بالاتصال بالرئيس
تاريخ النشر: الثلاثاء 23/12/2014 19:53
 القيادي في "فتح" عبد الإله الاتيرة يدعو دحلان للمبادرة بالاتصال بالرئيس
القيادي في "فتح" عبد الإله الاتيرة يدعو دحلان للمبادرة بالاتصال بالرئيس


نابلس- وجه القيادي في حركة فتح اللواء عبد الإله الاتيرة رسالة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى القيادي السابق في حركة فتح محمد دحلان، دعاه فيها إلى المبادرة بالاتصال برئيس الحركة الرئيس محمود عباس "ابو مازن"، والطلب منه العودة إلى ارض الوطن.


وقال الاتيرة في رسالته: "اخي ابو فادي ولقد عرفتك بجرأتك، الآن مطلوب منك خطوة تاريخية، الآن عليك الاتصال برئيس حركة فتح.. ضع نفسك في تصرف الحركة.. اطلب من الرئيس الآن الحضور لبلدك.. وليس عيبا أن تطلب منه أن تضع نفسك أمام محكمة حركية.."


كما وجه الأتيرة نداء للرئيس "ابو مازن" ناشده فيه -ضمناً- إعادة النظر بقرارات السجن والفصل التي صدرت بحق دحلان، قائلا: "من الآن نخاطب السيد الرئيس: سيدي وأنت الأحرص منا جميعا على فلسطين وحركة فتح.. والكل ابناؤك.. واخوانك، وانت قارئ دائم للقرآن.. وكم من آيه نسخت ما قبلها".


وأضاف مخاطبا دحلان: "من حقي وقد منحتك صوتي لتكون عضوا في اللجنة المركزية ان اقول لك ومن واقع تجربتي في الحركة منذ 48 عاما ان حركة فتح والتي تعرضت خلال مسيرتها للكثير من الضربات المؤلمة استطاعت الحفاظ على كينونتها ووجودها.. ولا اشك للحظة بذكائك فأنت تعرف كل التفاصيل".


وختم الاتيرة كلامه مخاطبا دحلان: "اخيرا ابو فادي، الوقت لم يفت الان ارفع سماعة الهاتف، وتكلم مع اخوك "ابو مازن"، واحسم الامر، ففلسطين اكبر من الجميع".

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017