الرئيسية / الأخبار / فلسطين
كلية الطب في جامعة النجاح تحصل اعتراف المجلس الطبي في كاليفورنيا
تاريخ النشر: الأربعاء 24/12/2014 14:19
كلية الطب في جامعة النجاح تحصل اعتراف المجلس الطبي في كاليفورنيا
كلية الطب في جامعة النجاح تحصل اعتراف المجلس الطبي في كاليفورنيا

  

انطلاقا من أهمية حصول الخريجين من كلية الطب وعلوم الصحة في جامعة النجاح الوطنية على الخبرة الدولية في مجال التعليم الطبي, فإن الكلية الطب تعمل باستمرار على التوسع دوليا .حيث كانت اخر انجازاتها الحصول على الاعتراف من المجلس الطبي لولاية كاليفورنيا.

 

وقد عمل البروفيسور سليم الحاج يحيى عميد كلية الطب ومدير مستشفى النجاح الجامعي بالتعاون مع د. احمد عوض لأكثر من نصف عام مع المجلس الطبي لولاية كاليفورنيا للحصول على الإعتراف والذي يؤهل خريجي الكلية لمتابعة دراساتهم العليا في ولاية كاليفورنيا .

 

يقول البروفسيور الحاج يحيى " انا سعيد جدا بهذا الإنجاز والذي يعد خطوة مهمة باتجاه اعتراف عالمي واسع بالكلية والذي سيتيح لخريجينا فرصة الدراسة و التدريب في مؤسسات عالمية مرموقة".

 

وشكر البروفيسور حاج يحيى العميد السابق لكلية الطب الدكتور عماد دويكات والذي كان قد بدء بعملية الحصول على الإعتراف.

 

ويقول  الدكتور احمد عوض, خريج النجاح دفعة 2012 والذي يعمل الان في مجال البحث العلمي في جراحة أعصاب في الولايات عن أهمية هذا الانجاز "ان عددا من الولايات الامريكية قد اعتمدت قائمة الكليات المعترف بها من قبل المجلس الطبي لولاية كاليفورنيا و بالتالي فإن هذا يعد انجاز غاية في الأهمية لخريجي النجاح و انا سعيد انني ساعدت في  الحصول على هذا الاعتراف.

 

ومن الجدير بالذكر ان جامعة النجاح هي اول جامعة في فلسطين تحصل على هذا الإعتراف.

 

 

 

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017