الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
تدهور صحي لأسرى في "النقب" و"مجدو"
تاريخ النشر: الثلاثاء 11/03/2014 11:44

 : أفاد نادي الأسير اليوم الثلاثاء أن عدد من الأسرى، والذين زارهم محاميا نادي الأسير، في سجني "النقب" و"مجدو" يعانون من تدهور في أوضاعهم الصحية.

 

 فنقل محامي نادي الأسير الذي زار الأسرى في "النقب"، عن عدد من الأسرى معاناتهم من أمراض مختلفة، فالأسير أمجد النجار، من رام الله، يعاني من أزمة وتشنج في يده اليسرى والقدم اليسرى وآلام في الرأس. أما الأسير حسين سواعدة والمحكوم بالسجن (14) عاماً، فهو يعاني من ورم في الرقبة يسبب له آلاما في الرأس. ويشكو الأسير زهران زيادات (49) عاماً، والمحكوم بالسجن (15) عاماً، من مشاكل في الأسنان منذ 6 سنوات، بالإضافة إلى مشاكل في النظر. ويعاني الأسير هاني منصور، والمحكوم بالسجن (17) عاماً ونصف، من الربو ومشاكل في الأسنان، إضافة إلى إصابته بالروماتيزم ومشاكل جلدية، ومنذ (11) عاماً، فهو يتناول أدوية لا بديل لها وتسبب له حساسية. ويتلقى الأسير شريف رداد، المحكوم بالسجن (17) عاماً، المسكنات فقط لآلام حادة في الكلى والأسنان.
 
فيما نقل محامي نادي الأسير الذي زار الأسرى في سجن "مجدو" عن الأسير أحمد شبيري(27) عاماً، من نابلس، أنه يعاني من مشكلة في انتظام دقات القلب، ومشاكل في التنفس، بالإضافة إلى مشاكل في النظر، والأسير شبيري محكوم بالسجن (15) عاماً، قضى منها ثماني سنوات.
أما الأسير محمد محمود سليمان سعيد، (21) عاماً، من جنين، فهو يعاني من مرض عصبي في الدماغ بالإضافة إلى آلام حادة في الرأس. 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017