الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
المحافظ الخندقجي يستقبل مدير عام الضابطة الجمركية العميد ابراهيم الجزرة
تاريخ النشر: الأربعاء 31/12/2014 12:09

 طوباس – استقبل اللواء ربيح الخندقجي محافظ طوباس والاغوار الشمالية صباح اليوم في مكتبه العميد ابراهيم الجزرة قائد جهاز الضابطة الجمركية يرافقه مدير الضابطة في المحافظة الرائد سعيد شبيطة وبحضور نائب المحافظ احمد اسعد ومدبر الرقابة الداخلية بالمحافظة جمال ربايعة .

 
 
 
وأشاد المحافظ الخندقجي باداء الضابطة الجمركية بالمحافظة في الحفاظ على الامن الاقتصادي والغذائي للمواطنين ، وتنفيذ القوانين والتعليمات بخصوص البضائع الفاسدة وبضائع المستوطنات والتأكد من التزام التجار بها في معاملاتهم الجمركية الامر الذي من شانة ضبط السوق الفلسطيني ودعم الاقتصاد الوطني من اي محاولات لرفد السوق المحلي باي بضائع لا تحمل الصيغة القانونية ومتهربة من الضريبة .
 
مثمنا بذات الوقت التعاون المشترك بين الضابطة الجمركية ولجنة الصحة والسلامة العامة بالمحافظة والمؤسسات المختصة  في الحفاظ على سلامة المواطنين وتحقيق الامن الغذائي والاقتصادي .
 
 
 
وبدروه ،  اكد العميد الجزرة على ان الضابطة تعمل على دعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني ، مبينا مهام الضابطة في الوطن وما تشكلة من اهمية بالغة في حرصها على ضبط المواد الفاسدة مؤكدا على ان الضابطة تعمل بروح القانون والتقيد بالتعليمات للحفاظ على امن وسلامة المواطنين .
 
 
 
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017