الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
فعاليات الذكرى الثامنة لاستشهاد الرئيس العراقي صدام حسين (فلسطين)
تاريخ النشر: الأربعاء 31/12/2014 18:50

 بمناسبة حلول الذكرى الثامنة لاستشهاد الرئيس العراقي (صدام حسين ) أحيت جبهة التحرير العربية ومعها كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وممثلين عن محافظة جنين ومختلف المؤسسات الوطنية فيها مهرجانا خطابيا في ساحة مقبرة شهداء الجيش العراقي على مدخل المحافظة ,حيث توجهت أعداد غفيرة من كادر الجبهة وفصائل العمل الوطني إلى مقبرة الشهداء لحضور الحفل الذي حضره أيضا السيد كمال ابو الرب ممثلاً عن محافظ محافظة جنين وعضو اللجنة المركزية لجبهة التحرير العربية الرفيق محمود ابو العدم ومسئول الجبهة في المحافظة الرفيق عبد الله  قبها.

وقد ألقى السيد كمال ابو الرب ممثلاً عن محافظ المدينة كلمة أشاد خلالها بمناقب الشهيد الخالد صدام حسين ودوره الكبير في دعم نضال شعبنا الفلسطيني ضد الاحتلال الصهيوني إضافة لدور الجيش العراقي في معارك تحرير فلسطين.

كما وألقى الرفيق عبدالله قبها مسئول الجبهة في المحافظة كلمة أخرى رحب خلالها بالحضور الكريم وأصالة شعبنا من خلال مشاركته في إحياء ذكرى الشهيد الخالد صدام حسين معرجا في الوقت ذاته على تعداد مناقب شهيد الأمة الخالد.

وفي ختام الحفل قام المشاركون فيه بوضع إكليل من الزهور على نصب الشهيد تكريما للشهداء وعلى رأسهم شهيد الحج الأكبر صدام حسين.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017