mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke"> الاحتلال يشن حملة اعتقالات بنابلس - أصداء mildin og amning mildin 30 mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يشن حملة اعتقالات بنابلس
تاريخ النشر: الأربعاء 12/03/2014 05:59
الاحتلال يشن حملة  اعتقالات  بنابلس
الاحتلال يشن حملة اعتقالات بنابلس

 نابلس: اصداء/

دهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم مدينة نابلس ومخيم العين وشنت حملة دهم واعتقالات  طالت عدة شبان. وعرف من المعتقلين حذيفة محمد شريدة من مدينة نابلس وتم اعتقاله من منزل عائلته في المخفية قرب فندق القصر، وشريدة نجل الدكتور محمد شريدة المحاضر بكلية الشريعة بالنجاح وشقيق الزميل الصحفي معاذ شريدة، وافادت شقيقه ان الجنود قلبوا  محتويات البمنزل  رأسا  على عقب وصادروا جهاز الحاسوب الخاص بالمنزل. كما تم اعتقال الشاب  محمد بسيوني من مخيم العين، واعتقل الشاب ثائر ماهر عواد 22عاما بعد اقتحام منزله في قرية عورتا مساء امس

 وركان رشيد فقها من عصيرة الشمالية.

ونقلت وكالة وفا عن مصادر امنية ان  قوات الاحتلال داهمت قرية مريش جنوب بلدة دورا بمحافظة الخليل، واعتقلت المسن عيسى يوسف شاهين (66عاما)، بعد تفتيش منزله ومنزل المواطن جميل شاهين والعبث بمحتوياتهما.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب ثائر نبيل غنام (18عاما)، بعد دهم منزل ذويه في منطقة واد الهرية بمدينة الخليل، واقتادته إلى جهة غير معلومة.

كما داهمت هذه القوات عدة أحياء في مدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مدخل بلدة سعير شمال شرق الخليل، وعلى جسر حلحول شمالا، ومخيم الفوار جنوبا، عملت خلالها على تفتيش المركبات والتدقيق في هويات المواطنين.

أما في محافظة جنين فقد اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة يعبد جنوب غرب جنين.

 وأفادت مصادر أمنية لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عبد الله فتحي أبو بكر(20 عاما)، وكامل أحمد حرز الله (25 عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويهما في البلدة وتفتيشهم.
 

 

-
mildin og amning graviditetogvit.site mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017