الرئيسية / الأخبار / فلسطين
استمرار تساقط الأمطار اليوم وغدا
تاريخ النشر: الخميس 13/03/2014 09:11
استمرار تساقط الأمطار اليوم وغدا
استمرار تساقط الأمطار اليوم وغدا

 توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تبقى البلاد تحت تأثير المنخفض الجوي والمصاحب لكتله هوائية باردة، لذا يكون الجو غائماً وبارداً، و درجات الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

وتسقط الأمطار بإذن الله اليوم الخميس على معظم المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، والرياح جنوبية غربيه إلى شمالية غربيه نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

ويوم غد الجمعة، يستمر تأثير المنخفض الجوي على البلاد لذا يكون الجو غائماً إلى غائم جزئي وبارداً، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 7 درجات مئوية، وتسقط الأمطار بإذن الله على معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا.

وفي ساعات ما بعد الضهيره تخف شدة الأمطار تدريجيا وتتوقف في ساعات الليل، والرياح شمالية غربيه معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

ويوم السبت، يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً نسبيا، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ، والرياح غربية إلى شماليه غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الأحد، يكون الجو غائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام وفي ساعات المساء والليل يتحول الجو إلى مغبراً، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الاثنين، يكون الجو غائماً جزئياً، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية وفي ساعات المساء والليل تتكاثر الغيوم وتسقط الأمطار الخفيفة والمتفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج. 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017